الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » اغسل سيارتك بـ150 ألف دولار!
اغسل سيارتك بـ150 ألف دولار!

اغسل سيارتك بـ150 ألف دولار!

يفضل بعض الناس غسل سياراتهم بخرطوم للمياه.. وآخرون يفضلون التميز”، هذا ما تتبناه شركة تنظيف سيارات في مدينة كيركالدي في اسكتلندا، بإعلانها عن “أغلى أجر لغسيل السيارات في العالم”.

ووضعت الشركة الاسكتلندية، بحسب موقع “أوديتي سنترال”، أجراً لتنظيف السيارات يصل إلى نحو 100 ألف جنيه إسترليني، أي ما يوازي 150 ألف دولار أمريكي.

ووصفت الشركة بأنها تضع هذا السعر؛ لأن صاحب السيارة سيحظى بفرصة تنظيف سيارة لن يصدقها، ولا تضاهيها أي تجربة أخرى في العالم.

وأشار “الموقع” أنه بالنسبة للعديد من مليارديرات العالم والأثرياء، يعد هذا المبلغ زهيداً مقابل أن يحظون بخدمة مميزة، تجعل من سياراتهم النادرة وباهظة الثمن ذات شكل لا يضاهى، على حد قول “الشركة”.

ورفضت “الشركة” البوح عن أسماء وهويات عملائها، ولكنها قالت: إنهم من مختلف الجنسيات والدول، ولكن صاحب الشركة الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، أشار إلى أنه ينظف نحو ثلاث سيارات سنوياً.

وكي يبرر عملية التنظيف يقول “ويلكنز”، مالك الشركة: “أنا عادة ما أتعامل مع هواة جمع السيارات السريعة، الذين يحتفظون بها في صالات عرض ذات درجات حرارة معينة؛ لذلك أنا أسافر لهم، وأعكف على عملية تنظيف السيارة وتطهيرها هيكلها، والعجلات الخاصة بها، وأحاول معالجة أي عيوب بها، وتلك عملية شاقة جداً، قد تستغرق فترة تصل إلى الشهر”.

وتابع قائلاً: “كما أني استخدم مواد خاصة جداً للتلميع، استخرجها من شمع “كرنوبا”، الذي أجمعه من مكان سري في البرازيل، ونستقدم كل عام أنواعاً مختلفة ونادرة من الشمع، الذي يصل سعره لـ65 ألف جنيه إسترليني، الذي يوفر حماية خاصة جداً للسيارة من أي عنصر خارجي؛ كي أوفر للمستخدمين سيارة تتمتع بالكمال المطلق”.

يفضل بعض الناس غسل سياراتهم بخرطوم للمياه.. وآخرون يفضلون التميز”، هذا ما تتبناه شركة تنظيف سيارات في مدينة كيركالدي في اسكتلندا، بإعلانها عن “أغلى أجر لغسيل السيارات في العالم”. ووضعت الشركة الاسكتلندية، بحسب موقع “أوديتي سنترال”، أجراً لتنظيف السيارات يصل إلى نحو 100 ألف جنيه إسترليني، أي ما يوازي 150 ألف دولار أمريكي. ووصفت الشركة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*