الإثنين , 16 يوليو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » الأردن: إنقاد قطة علقت على شجرة مرتفعة 3 أيام
الأردن: إنقاد قطة علقت على شجرة مرتفعة 3 أيام

الأردن: إنقاد قطة علقت على شجرة مرتفعة 3 أيام

أنقذ رجال الدفاع المدني في محافظة معان جنوب الأردن، قطة كانت عالقة على رأس شجرة يبلغ ارتفاعها حوالي 25 متراً، داخل باحة منزل منذ 3 أيام، وفق مدير الدفاع المدني في معان العقيد محمد الهباهبة.
وكانت مديرية الدفاع المدني تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بوجود قطة عالقة على شجرة مرتفعة بمنزله منذ 3 أيام ، وعلى الفور قامت فرقة من طواقم الإنقاذ بالتوجه إلى المكان وتمكنت من انقاذ القطة باستخدام سلم سيارة الإطفاء والحبال المخصصة، حيث تمكن أحد أفراد الفرقة من الوصول إليها وإنزالها.

وأشار صاحب المنزل وهو أحمد أبوهلالة، أن عملية الإنقاذ استمرت حوالي ساعة، لافتاً إلى أن القطة في البداية أظهرت سلوكاً شرساً، مما يبرر خوفها وتعرضها للجوع والعطش عند وصول طاقم الإنقاذ إليها، إلا أنه وبرأفة التعامل معها بحرص وعطف، تمكن أحد أفراد الدفاع المدني من حملها بواسطة كيس “خيش”، وإلقائها برفق على قطعة قماشية كبيرة كان يحملها باقي أفراد الطاقم بالأسفل، وبعد أن تأكدوا من سلامتها أطلقوا سراحها.

أنقذ رجال الدفاع المدني في محافظة معان جنوب الأردن، قطة كانت عالقة على رأس شجرة يبلغ ارتفاعها حوالي 25 متراً، داخل باحة منزل منذ 3 أيام، وفق مدير الدفاع المدني في معان العقيد محمد الهباهبة. وكانت مديرية الدفاع المدني تلقت بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بوجود قطة عالقة على شجرة مرتفعة بمنزله منذ 3 أيام ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*