الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » صحة » الأسبرين يساعد النساء على الحمل مرة أخرى
الأسبرين يساعد النساء على الحمل مرة أخرى

الأسبرين يساعد النساء على الحمل مرة أخرى

وجدت دراسة جديدة قام بها باحثون من معهد كينيدي شرايفير يونيس الوطني في بيتثيسدا، أن تناول جرعة يومية منخفضة من الأسبرين يزيد من فرصة إنجاب مرة أخرى لدى النساء اللواتي عانين من فقدان الحمل في فترة سابقة.
وقال الباحثون أن العديد من الأطباء يصفون الأسبرين للنساء اللاتي تعرضن للإجهاض أو ولادة جنين ميت.
وخلال الأبحاث التي قاموا بها على مجموعة من النساء، أخذت مجموعة منهن جرعة منخفضة من الأسبرين يوميا (81 ملغ يوميا) وحمض الفوليك، وفي المجموعة الثانية تناولت النساء حبوب منع الحمل بالإضافة إلى حمض الفوليك.
ويوصي الأطباء بحمض الفوليك لجميع النساء في سن الإنجاب لأنه يقلل من خطر ولادة الأطفال الذين يولدون بعيوب الأنبوب العصبي، والتي تؤثر على الدماغ والعمود الفقري.
ووجدت الدراسة أن  13 % من مجموع النساء اللاتي تناولن الاسبرين أصبحن حوامل بعد فقدان الحمل الأخير، بالمقارنة مع 12% لدى اللواتي تناولن الدواء الوهمي.
في حين أن الدراسة لم تنظر في كيفية أن الأسبرين قد يساعد النساء على الحمل، لكن الباحثون يشيرون الى أنه يمكن أن يكون أحد الأسباب التي تزيد من تدفق الدم إلى الرحم.
وجدت دراسة جديدة قام بها باحثون من معهد كينيدي شرايفير يونيس الوطني في بيتثيسدا، أن تناول جرعة يومية منخفضة من الأسبرين يزيد من فرصة إنجاب مرة أخرى لدى النساء اللواتي عانين من فقدان الحمل في فترة سابقة. وقال الباحثون أن العديد من الأطباء يصفون الأسبرين للنساء اللاتي تعرضن للإجهاض أو ولادة جنين ميت. وخلال الأبحاث ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*