الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
الرئيسية » صحة » الإعلان عن طرح حبوب فياجرا نسائية لتعزيز الرغبة الجنسية لدى السيدات
الإعلان عن طرح حبوب فياجرا نسائية لتعزيز الرغبة الجنسية لدى السيدات

الإعلان عن طرح حبوب فياجرا نسائية لتعزيز الرغبة الجنسية لدى السيدات

كشف العلماء عن حبة جديدة وردية اللون يمكن أن تساعد على تعزيز الدافع الجنسي، والرغبة لدى النساء. الحبة العشبية يطلق عليها اسم “الفياجرا النسائية” يمكن أن تكون الحل لتحريك الرغبة الجنسية لدى النساء اللواتي تعانين من برود أو تأخر في الرغبة الجنسية. تباع هذه الأقراص حالياً في إنجلترا ويمكن الحصول عليها بدون وصفة طبية ويفيد منتجي هذه الحبة أنها تعمل على تعزيز الحياة الجنسية للمرأة عن طريق زيادة المتعة والرغبة الجنسية. وقد أظهرت الدراسات أن حبوب Lady Prelox تُحدث تحسن كبير في الرغبة، والإثارة كما تعمل على ترطيب المهبل مما يجعل ممارسة الجنس أكثر متعة وأقل إيلاماً.

 

الحبة الوردي، والتي تحتوي على مستخلص لحاء الصنوبر الفرنسية المسمى بيكنوغينول هي حبة ذات مكونات طبيعية تماماً. ولكنها لا تستخدم عند الحاجة مثل حبوب الفياجرا المخصصة للرجال، بل يجب تناول حبتين يومياً للحصول على النتيجة المرجوة. وتفيد شركة فارما نورد وهي الشركة المصنعة للفياجرا النسائية أن الأمر يستحق التجربة حيث تعمل هذه الحبة ذات الأصل النباتي تحسن ضعف الدورة الدموية، والذي يرتبط بضعف الدافع الجنسي كما يفيد المصنعون.

 

العجز الجنسي منتشر بشكل كبير في النساء وخاصة بعد انقطاع الطمث، وعادة ما تواجه النساء مشاكل مثل نقص الاهتمام بالجنس، وألم أثناء العلاقة اللحميمة أو مشكلة الوصول إلى النشوة الجنسية.  ولإثبات فاعلية الفياجرا النسائية قام العلماء في إيطاليا بإجراء دراسات لإثبات ذلك، حيث تم اختبار الحبة على 40 متطوعة تتراوح أعمارهن بين 40 الى 50 عام وعلى مجموعة أخرى من النساء تتراوح أعمارهم بين 37-45. وذكرت كلا المجموعتين تحسن في حياتهم الجنسية بعد ثمانية أسابيع، وخلص العلماء الى أن حبوب الفياجرا النسائية تُحدث تحسن كبير في الوظيفة الجنسية لدى السيدات.

 

Lady Prelox تباع في المتاجر والصيدليات في إنجلترا أو عبر الانترنت في ladyprelox.co.uk بسعر 37.95 جنية إسترليني.

كشف العلماء عن حبة جديدة وردية اللون يمكن أن تساعد على تعزيز الدافع الجنسي، والرغبة لدى النساء. الحبة العشبية يطلق عليها اسم “الفياجرا النسائية” يمكن أن تكون الحل لتحريك الرغبة الجنسية لدى النساء اللواتي تعانين من برود أو تأخر في الرغبة الجنسية. تباع هذه الأقراص حالياً في إنجلترا ويمكن الحصول عليها بدون وصفة طبية ويفيد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*