الجمعة , 19 أكتوبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » “الجوال” جواز سفر عبر مطارات دبي
“الجوال” جواز سفر عبر مطارات دبي

“الجوال” جواز سفر عبر مطارات دبي

اطلقت الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي خدمة جديدة تجعل الهاتف الذكي يعمل كجواز سفر للمسافرين وذلك عن طريق تمرير “الباركود” من الهاتف الذكي على البوابات الذكية في مطارات دبي، يأتي ذلك في اطار مواكبة الادارة للتطور التكنولوجي وتبسيط الاجراءات على المراجعين.
وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، تولي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اهتماماً كبيراً في قطاع الخدمات الإلكترونية لما لها من أهمية واضحة ودور فعال في كل مؤسسة، سواء كانت حكومية أم خاصة، بحيث تواكب كل ما هو جديد في عالم الخدمات الإلكترونية، كما أشاد بجهود موظفي إقامة دبي لما يولونه من اهتمام بالعمل والجهد الذي يبذلونه لخدمة المتعاملين، والسعي الحثيث للوصول إلى ما تصبو إليه الإدارة من تسهيل الإجراءات وتبسيط المعاملات على المتعاملين.

وكشفت اقامة دبي ان الادارة انجزت في 2013 (11.6) مليون معاملة الكترونية، وان هناك 5.3 ملايين حركة استخدام للبوابات الذكية والالكترونية في مطارات دبي، تمت عبر 28 بوابة ذكية، مبينة ان زمن العبور عبر البوابات بلغ 16 ثانية.

اطلقت الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي خدمة جديدة تجعل الهاتف الذكي يعمل كجواز سفر للمسافرين وذلك عن طريق تمرير “الباركود” من الهاتف الذكي على البوابات الذكية في مطارات دبي، يأتي ذلك في اطار مواكبة الادارة للتطور التكنولوجي وتبسيط الاجراءات على المراجعين. وأكد اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*