الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » رياضة » الزمالك يهدر نقطتين ثمينتين
الزمالك يهدر نقطتين ثمينتين

الزمالك يهدر نقطتين ثمينتين

أهدر الزمالك نقطتين ثمينتين في صراعه على قمة المجموعة الثانية، بعد تعادله مع ضيفه تليفونات بني سويف سلبيا الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة التاسعة للدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 15 نقطة فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن حرس الحدود الرابع و6 نقاط خلف بتروجيت متصدر المجموعة، فيما أصبح رصيد التليفونات 9 نقاط فى المكز العاشر قبل الأخير.

وكان الشوط الأول متواضعا فنيا من الفريقين وندرت فيه المحاولات الهجومية وانعدمت الخطورة على المرميين، إلا من فرصة في الدقيقة السابعة من انفراد لمهاجم الزمالك الموريتاني دومينيك داسيلفا.

ولم تشهد بداية الشوط الثاني أي جديد وسط محاولات هجومية من لاعبي الزمالك ودفاع منظم للتليفونات، ما دفع أحمد حسام (ميدو) المدير الفني لصاحب الأرض، إلى إجراء التغيير الأول فى الدقيقة 58 بنزول مصطفى فتحى بدلا من إسلام عوض.

فى المقابل أجرى المدير الفنى الجديد للتليفونات إيهاب جلال التغيير الأول لفريقه فى الدقيقة 68، بنزول هيثم عواض بدلا من رافائيل كواكيو.

وشهدت الدقيقة 73 أخطر فرص الزمالك الضائعة بعدما راوغ داسيلفا الحارس أحمد مسعود ومرر عرضية نجح دفاع التليفونات فى تشتيتها.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:

المجموعة الأولى:

1- سموحة 22 نقطة من 9 مباريات

2- الاتحاد السكندري 18 من 10

3- المقاولون العرب 17 من 10

4- الأهلي 16 من 9

5- مصر المقاصة 12 من 9

المجموعة الثانية :

1- بتروجيت 20 نقطة من 10 مباريات

2- الإسماعيلي 19 من 10

3- الزمالك 15 من 9

4- حرس الحدود 15 من 10

5- وادي دجلة 14 من

أهدر الزمالك نقطتين ثمينتين في صراعه على قمة المجموعة الثانية، بعد تعادله مع ضيفه تليفونات بني سويف سلبيا الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة التاسعة للدوري المصري. ورفع الزمالك رصيده إلى 15 نقطة فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن حرس الحدود الرابع و6 نقاط خلف بتروجيت متصدر المجموعة، فيما أصبح رصيد التليفونات 9 نقاط ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*