الإثنين , 12 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » السلطانة هيام تسبب إيقاف مسلسل حريم السلطان!
السلطانة هيام تسبب إيقاف مسلسل حريم السلطان!

السلطانة هيام تسبب إيقاف مسلسل حريم السلطان!

تفاجأ جمهور المسلسل التركي “حريم السلطان” الذي يعرض في تركيا تحت عنوان “القرن العظيم” بخبر إيقاف تصوير المسلسل الذي اجتاح المواقع الإلكترونية المختلفة.

وذكرت المواقع التركية أن النجمة التركية – الألمانية مريم أوزرلي التي تلعب دور “السلطانة هيام” كانت السبب وراء إيقاف تصوير حريم السلطان بسبب سفرها المفاجئ إلى ألمانيا للعلاج.

وأضافت المصادر التركية أن مريم أوزرلي عانت من ضغوطات كبيرة مؤخراً أدخلتها في حالة إرهاق نفسي كبير مما دفعها للسفر إلى ألمانيا للعلاج وتهدئة الأعصاب.

ونتيجة سفر السلطانة هيام، بدأت المواقع تتكهن بما سيحدث لاحقاً، فهل سيتم إيقاف عرض المسلسل حتى عودة مريم أوزرلي وإكمال عملية التصوير؟ أم أنه سيتم استبدالها بفنانة أخرى لتلعب دور السلطانة هيام لتدارك الموقف؟

تفاجأ جمهور المسلسل التركي “حريم السلطان” الذي يعرض في تركيا تحت عنوان “القرن العظيم” بخبر إيقاف تصوير المسلسل الذي اجتاح المواقع الإلكترونية المختلفة. وذكرت المواقع التركية أن النجمة التركية – الألمانية مريم أوزرلي التي تلعب دور “السلطانة هيام” كانت السبب وراء إيقاف تصوير حريم السلطان بسبب سفرها المفاجئ إلى ألمانيا للعلاج. وأضافت المصادر التركية أن ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*