الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
الرئيسية » سينما » الشركة المنتجة لفيلم “كيلو بامية” ترشح حورية فرغلي لبطولة العمل
الشركة المنتجة لفيلم “كيلو بامية” ترشح حورية فرغلي لبطولة العمل

الشركة المنتجة لفيلم “كيلو بامية” ترشح حورية فرغلي لبطولة العمل

في تصريحات خاصة لموقع “السينما دوت كوم”, رفض السيناريست محمد سمير مبروك, مؤلف فيلم “كيلو بامية” الكشف عما إذا كانت الفنانة حورية فرغلي قد تعاقدت على دور البطولة النسائية في الفيلم أم لا، لافتاً إلى أن سامح عبد العزيز مخرج العمل لم يرشحها بعد، رغم أن الشركة المنتجة رشحتها للبطولة، ومن المقرر أن تشارك الفنانة إيناس كامل في البطولة أيضاً.

 

ونفى مبروك ما أُشيع مؤخراً عن انسحاب النجم عمرو سعد والنجم باسم سمرة من بطولة العمل، مؤكداً على التزامهم بالفيلم الذى سيتم البدء في تصويره منتصف شهر أكتوبر القادم.

 

وأوضح مبروك أن تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة، هو السبب وراء خروج مثل هذه الشائعات، مُشيراً أن التأجيل نتج عن انشغال أبطال الفيلم بتصوير مسلسلاتهم التي تم عرضها خلال شهر رمضان، بالإضافة الى انشغال الجهة المنتجة للفيلم بتصوير أعمال أخرى.

في تصريحات خاصة لموقع “السينما دوت كوم”, رفض السيناريست محمد سمير مبروك, مؤلف فيلم “كيلو بامية” الكشف عما إذا كانت الفنانة حورية فرغلي قد تعاقدت على دور البطولة النسائية في الفيلم أم لا، لافتاً إلى أن سامح عبد العزيز مخرج العمل لم يرشحها بعد، رغم أن الشركة المنتجة رشحتها للبطولة، ومن المقرر أن تشارك الفنانة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*