السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » “الشريحة” يعيد أحمد السقا لنور اللبنانية
“الشريحة” يعيد أحمد السقا لنور اللبنانية

“الشريحة” يعيد أحمد السقا لنور اللبنانية

سافر المخرج خالد مهران إلي مدينة الغردقة لمعاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد “الشريحة” والمرشح لبطولته كلا من أحمد السقا ونور اللبنانية ونضال الشافعى.

 

وأشار مهران إلى سعادته بالعمل مع هؤلاء الكوكبة من النجوم ؛ كما كشف عن أن أحداث الفيلم تدور في إطار بوليسي مخابراتى تشويقى ، حول الصراع الإسرائيلى العربي ، وما شمله من صراعات وحروب نفسية بين الدول .

 

وأكد أنه سوف يتم إستخدام الطائرات الهليكوبتر في التصوير حيث تمت الموافقات الأمنية عليها كما حصل السيناريو علي موافقة الرقابة علي المصنفات الفنية .

 

لافتا إلي أنه سوف يقوم بتصويره بالكامل في مدينة الغردقة لتنشيط السياحة المصرية وإظهار المناطق الرائعة التي توجد فيها ، مضيفا إلي أن الفيلم سوف يتم ترجمته إلي اللغة الروسية والألمانية والإنجليزية لعرضه في دور العرض في الأماكن السياحية في مصر وفي الدول المترجم للغاتها .

سافر المخرج خالد مهران إلي مدينة الغردقة لمعاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد “الشريحة” والمرشح لبطولته كلا من أحمد السقا ونور اللبنانية ونضال الشافعى.   وأشار مهران إلى سعادته بالعمل مع هؤلاء الكوكبة من النجوم ؛ كما كشف عن أن أحداث الفيلم تدور في إطار بوليسي مخابراتى تشويقى ، حول الصراع الإسرائيلى العربي ، وما شمله ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*