الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » العراقي الغامض أم الفرنسي أليكس..من يخطف إليسا؟
العراقي الغامض أم الفرنسي أليكس..من يخطف إليسا؟

العراقي الغامض أم الفرنسي أليكس..من يخطف إليسا؟

سنوات ليست بقليلة قضتها إليسا محتفظة بعزوبيتها وبلقب “آنسة” .. مرة لفشلها في الحب، ومرة لعدم مصادفتها حب يستحق الزواج، ومرات كثيرة لخوفها على نجوميتها من الاستقرار الأسري الذي قد يأخذها لشهور للظل، ولكن منذ عام وأكثر وهي تجمعها الشائعات بحبيب سري قيل أنه عراقي الجنسية يقيم في دبي، وأن إليسا على وشك إعلان علاقتها به وتحويلها إلى خطبة رسمية يشهدها جمهورها قبل الإعلام، وتمر الشهور دون خروج ذلك الحبيب الغامض للضوء، ودون حسم إليسا أيضاً للقصة التي كانت بين حين وآخر تعبر عن آمالها بخصوصها، وتؤكد أن زواجها سيكن قريب.

كل ذلك تغير منذ أيام ينما انتشرت صورة تجمعها بصديق فرنسي اسمه “أليكس” وثبت انه يجتمع بها في كل زيارة لها لباريس، ولكن الحميمية التي تظهر في تلك الصور فتحت باباً للتساؤلات عن حقيقه موقعه في حياتها، وعن شخصيته الحقيقية وهل هو الحبيب الحقيقي أم مجرد صديق ؟ وان كان ليس مجرد صديق تجمعه لحظات حميمية بإليسا، فهل سيكن هو الزوج المستقبلي ؟

سنوات ليست بقليلة قضتها إليسا محتفظة بعزوبيتها وبلقب “آنسة” .. مرة لفشلها في الحب، ومرة لعدم مصادفتها حب يستحق الزواج، ومرات كثيرة لخوفها على نجوميتها من الاستقرار الأسري الذي قد يأخذها لشهور للظل، ولكن منذ عام وأكثر وهي تجمعها الشائعات بحبيب سري قيل أنه عراقي الجنسية يقيم في دبي، وأن إليسا على وشك إعلان علاقتها ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*