الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية » صحة » الفجل الأبيض للقضاء على سمنة الأرداف
الفجل الأبيض للقضاء على سمنة الأرداف

الفجل الأبيض للقضاء على سمنة الأرداف

  اثبتت دراسةٌ علميةٌ حديثةٌ أن الفجل الأبيض قد يسهم في علاج مشكلة سمنة الارداف لدى النساء، اذ اكتشف العلماء أن الفجل الأبيض يساعد على إذابه الدهون الزائدة في الجسم والتخلص منها، مما يسهم بالتالي في انقاص الوزن الزائد.

وأوضح رئيس فريق الباحثين في الدراسة كريس سميث أن تناول الخضراوات الورقيه عموماً تعتبر من الوسائل الفعاله لانقاص الوزن الزائد ، لذلك ينصح خبراء التغذية بأن لا تقل كمية الخضراوات الورقية عن 25-35% من اجمالي كمية الوجبات الغذائية سواء كانت تؤكل طازجةً او مسلوقةً او مطبوخةً .
وينصح الخبراء أيضاً بضرورة ادخال الفجل الأبيض في قائمة الخضروات الورقية التي يتم تناولها بصورةٍ يوميةٍ نظراً لتاثيره الفعال في التخلص من الدهون وخاصةً الدهون الموجودة في منطقة الارداف، حيث يعمل الفجل الابيض على تسهيل عمليات حرق السعرات والدهون الزائدة وخاصةً بمنطقة الارداف.
اكتشف العلماء اليابانيون ايضاً أن الفجل الأبيض يساعد في الوقاية من السرطان، وكذلك الوقاية من تساقط الأسنان، وأكد الباحثون أن المكونات الكيميائية التي تعطي الفجل الأبيض الرائحة النفاذه المميزة والمذاق الحار تساعد ايضاً علي وقف نمو الميكروبات المسببه للتسوس، واشار الباحثون الي أن الفجل يحتوي علي مادة ايسوثيوسياتاتس التي تكبح نشاط الأنزيم المسئول عن تكون طبقة الجير علي الأسنان .
  اثبتت دراسةٌ علميةٌ حديثةٌ أن الفجل الأبيض قد يسهم في علاج مشكلة سمنة الارداف لدى النساء، اذ اكتشف العلماء أن الفجل الأبيض يساعد على إذابه الدهون الزائدة في الجسم والتخلص منها، مما يسهم بالتالي في انقاص الوزن الزائد. وأوضح رئيس فريق الباحثين في الدراسة كريس سميث أن تناول الخضراوات الورقيه عموماً تعتبر من الوسائل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*