الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » الكشف عن مواصفات “موتورولا أكس بلس 1”
الكشف عن مواصفات “موتورولا أكس بلس 1”

الكشف عن مواصفات “موتورولا أكس بلس 1”

تنوي شركة موتورولا في 4 سبتمبر (أيلول) المقبل طرح هاتفين جديدين خلال حدث خاص في مدينة شيكاغو الأميركية، وقد كشف أحد أكبر موزعي الشركة في البرازيل عن مواصفاتهما.

وعرضت شركة “لافاريا لوغوس” البرازيلية – عبر موقعها الإلكتروني – 3 نسخ من هاتف موتورولا “موتو أكس بلس 1″، لكل نسخة غطاء خارجي يختلف عن الآخر، فالأول جلدي، والثاني خشبي، والثالث أسود اللون. 

أما بخصوص مواصفات الهاتف الذي يتوقع أن يحقق انتشاراً كبيراً، فيبلغ حجم شاشته 5.2 عالية الدقة، وجرى تزويده بمعالج رباعي النواة بسرعة تردد 2.2 غيغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت، إضافة إلى سعة تخزين داخلي تصل إلى 16 غيغابايت، يمكن رفعها بواسطة بطاقة خارجية. 

تبلغ قوة كاميرا “موتو أكس بلس 1” الأمامية 13 ميغابيكسل، ويعمل بنظام تشغيل “أندرويد كيت كات 4.4.4.”، كما يعمل “موتو جي 2” بنظام التشغيل “أندرويد كيت كات “4.4.4، وتم تزويده بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. 

وفي المعلومات حول الهاتف الثاني الذي يحمل اسم “موتو جي 2″، فيبلغ حجم شاشته 5 بوصة عالية الدقة، ومزود بمعالج رباعي النواة بسرعة تردد 1.2 غيغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت، إضافة إلى سعة تخزين داخلي تصل إلى 16 غيغابايت. 

تنوي شركة موتورولا في 4 سبتمبر (أيلول) المقبل طرح هاتفين جديدين خلال حدث خاص في مدينة شيكاغو الأميركية، وقد كشف أحد أكبر موزعي الشركة في البرازيل عن مواصفاتهما. وعرضت شركة “لافاريا لوغوس” البرازيلية – عبر موقعها الإلكتروني – 3 نسخ من هاتف موتورولا “موتو أكس بلس 1″، لكل نسخة غطاء خارجي يختلف عن الآخر، فالأول ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*