الخميس , 21 يونيو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » الكلاب تقود اثنين من العميان للحب والزواج
الكلاب تقود اثنين من العميان للحب والزواج

الكلاب تقود اثنين من العميان للحب والزواج

تزوج شخصان مصابان بالعمى في بريطانيا بعد قصة حب دامت سنتين، ولكن الأهم من ذلك كيف وقعا في حب بعضهما البعض.

فقد كانت كلير جونسون (50 عاما) قد تعرفت لأول مرة على مارك جافي (51 عاماً) في مدرسة لتدريب الكلاب على مساعدة العميان، ووقعت قصة حب بين كلبيهما وأصبحا يرفضان الانفصال عن بعضهما البعض.
وسرعان ما تحولت قصة الحب بين الكلاب إلى قصة حقيقية بين مالكيها استمرت لسنتين وأسفرت يوم الأحد عن زواجهما في حفل قام الكلاب فيه بدور “حاملي الخواتم” ، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وقالت كلير، التي فقدت بصرها بسبب السكري عندما كان عمرها 24عاماً “ليس لدي شك في أن الكلاب جمعتنا وساعدتني في العثور على حبي الحقيقي”.
وقال مارك، الذي ولد أعمى: “يبدو أن كلابنا كانت من البداية تعرف شيئا لم نكن نحن نعرفه ، فهي التي قادتنا إلى هنا،لأننا اكتشفنا أننا نعيش على بعد ميل ونصف فقط بعيدا عن بعضنا البعض ولم نلتق أبداً”.
تزوج شخصان مصابان بالعمى في بريطانيا بعد قصة حب دامت سنتين، ولكن الأهم من ذلك كيف وقعا في حب بعضهما البعض. فقد كانت كلير جونسون (50 عاما) قد تعرفت لأول مرة على مارك جافي (51 عاماً) في مدرسة لتدريب الكلاب على مساعدة العميان، ووقعت قصة حب بين كلبيهما وأصبحا يرفضان الانفصال عن بعضهما البعض. وسرعان ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*