الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » الماجدة تصل الاسكندرية بعد انقطاع 10 سنوات
الماجدة تصل الاسكندرية بعد انقطاع 10 سنوات

الماجدة تصل الاسكندرية بعد انقطاع 10 سنوات

بعد انقطاع دام اكثر من 10 سنوات ها هي الماجدة ماجدة الرومي تعود مرة اخرى الى اجمل المدن المصرية بنظرها “الاسكندرية” وهذه المرة تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة الإسكندرية، في إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي والقنصلية اللبنانية في مصر لأحياء حفل خيري هناك في مكتبة الاسكندرية الكبيرة مساء اليوم الخميس.

وقالت الماجدة انها سعيدة جدا لوجودها في هذه المدينة الساحرة وفي جمهورية مصر العربية التي تعشقها، بالأضافة انها عبرت عن فرحتها للسبب الذي حضرت من اجله وهو الحفل الخيري لتنشيط السياحة من جديد لمصر وذلك في ظل توتّر الاوضاع الأمنية هناك.

ومن جانبه، قال السفير ناصر حمدي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأحداث السياحية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية آمنة.

بعد انقطاع دام اكثر من 10 سنوات ها هي الماجدة ماجدة الرومي تعود مرة اخرى الى اجمل المدن المصرية بنظرها “الاسكندرية” وهذه المرة تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة الإسكندرية، في إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي والقنصلية اللبنانية في مصر لأحياء حفل خيري هناك في مكتبة الاسكندرية الكبيرة مساء اليوم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*