الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية » مشاهير » المشترك الفلسطينى بـ”آراب آيدول” فى غرفة العناية المركزة
المشترك الفلسطينى بـ”آراب آيدول” فى غرفة العناية المركزة

المشترك الفلسطينى بـ”آراب آيدول” فى غرفة العناية المركزة

المشترك الفلسطينى محمد عساف، الذى أبهر جمهور برنامج “آراب آيدول”  تعرض قبل قليل لأزمة صحية مفاجئة، حيث وجده أصدقاؤه فى البرنامج وهو غائب تماماً عن الوعى.

حدث هذا اليوم أثناء التحضيرات النهائية لحلقة غد الجمعة من البرنامج، حيث من المفترض أن يغنى بها عساف على الهواء مباشرة، وحتى الآن لم يعرف الأطباء سبب الإغماءة، خاصة وأنه وُضع تحت الملاحظة بغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات بيروت. ويلقى محمد عساف دعماً خاصاً من السلطة الفلسطينية وذلك بعد مطالبة محمد دحلان العضو البارز فى المجلس التشريعى الفلسطينى بالتصويت له.

وقال دحلان إن “صوت عساف كفيل بجمع شتات الطوائف الفلسطينية، ووصفه بأنه سفير فلسطين”، وأضاف: “بصوته الشجى ينقل صوت شعبنا المصمم على الاستمرار فى النضال بكل الأشكال والوسائل من أجل تحقيق حريته وإعلاء راية فلسطين، أدعو الجميع لدعمه بالتصويت له وتقديم كل ما هو ممكن لتتألق هذه الموهبة الجميلة وهذا الصوت الفلسطينى”.

المشترك الفلسطينى محمد عساف، الذى أبهر جمهور برنامج “آراب آيدول”  تعرض قبل قليل لأزمة صحية مفاجئة، حيث وجده أصدقاؤه فى البرنامج وهو غائب تماماً عن الوعى. حدث هذا اليوم أثناء التحضيرات النهائية لحلقة غد الجمعة من البرنامج، حيث من المفترض أن يغنى بها عساف على الهواء مباشرة، وحتى الآن لم يعرف الأطباء سبب الإغماءة، خاصة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*