السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » الملكة احلام تقيم احتفالًا ملكيًا لنفسها!!
الملكة احلام تقيم احتفالًا ملكيًا لنفسها!!

الملكة احلام تقيم احتفالًا ملكيًا لنفسها!!

تجري في هذه الفترة التحضيرات والترتيبات الخاصة للاحتفال الملكي العشريني الذي ستقيمه النجمة الاماراتية احلام بمشاركة المصمم فهد، وذلك بمناسبة تربّعها على العرش للسنة العشرين على التوالي.

وقد قامت اذاعة “ام بي سي اف ام ” باٍستفتاء جماهيري كبير للتصويت لنجم الخليج الاول والاكثر شعبية، وقد حصدت اللقب النجمة احلام بأعلى نسبة وهي 45% فيما حلّت الكبيرة نوال الكويتية في المرتبة الثانية بنسبة 34% وهذا على صعيد العشرين سنة الأخيرة.

كما وحصلت اغنية احلام “تدري ليش” التي اصدرتها في بداية مسيرتها الفنية كافضل اغنية خليجية على الاطلاق بعدما تنافست الى جانب مئات الاغنيات الخليجية لفنانين وفنانات من الخليج العربي، حيث حصلت على نسبة 24% من اصوات الجمهور وجاءت في المكان الثاني اغنية الكبير محمد عبدة “الاماكن” بنسبة 11%.

وكانت احلام قد نشرت يوم امس عبر صفحتها في تويتر ان التحضيرات للحفل جارية على قدم وساق.
 

تجري في هذه الفترة التحضيرات والترتيبات الخاصة للاحتفال الملكي العشريني الذي ستقيمه النجمة الاماراتية احلام بمشاركة المصمم فهد، وذلك بمناسبة تربّعها على العرش للسنة العشرين على التوالي. وقد قامت اذاعة “ام بي سي اف ام ” باٍستفتاء جماهيري كبير للتصويت لنجم الخليج الاول والاكثر شعبية، وقد حصدت اللقب النجمة احلام بأعلى نسبة وهي 45% فيما ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*