الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » سينما » انتقادات حادة لأفيش فيلم “الجرسونيرة”
انتقادات حادة لأفيش فيلم “الجرسونيرة”

انتقادات حادة لأفيش فيلم “الجرسونيرة”

لم تتوقف التعليقات الحادة والساخرة على مواقع التواصل الإلكتروني بمجرد عرض أفيش فيلم “الجرسونيرة” بسبب ضعف مستوى الأفيش وعدم تعبيره عن أي فكرة او معنى.

 

فالأفيش كما وصفه الكثيرون، فقير من الناحية الفنية، ولا يعبر عن مضمون الفيلم ولا يحمل أي ابتكار أو فكرة، ما دفع بالكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عن كيفية قبول النجوم بأفيش كهذا.

 

وجاء الأفيش على شكل خلفية سمراء عليها وجه عبد الرازق باللون الأزرق وإلى جانبها وجه نضال الشافعي من ناحية ومن الناحية الأخرى وجه منذر رياحنة، والأكثر غرابة أن اللوك الذي ظهر به نضال على الأفيش هو نفس اللوك الخاص به في مسلسل “الشك” وكذلك لوك منذر رياحنة هو ذاته نفس اللوك الخاص به في مسلسل “العقرب”، ما يشير إلى احتمال الاستعانة بصور قديمة للنجمين والاكتفاء بتصوير غادة عبد الرازق هذه الصور الفقيرة.

 

ومن جهة أخرى، تحفظت الرقابة على المصنفات الفنية على أربعة مشاهد ضمن أحداث فيلم “الجرسونيرة” للفنانة غادة عبد الرازق وذلك لاحتوائها على مشاهد إيحائية وألفاظ خارجة .

ومن المتوقع أن تبدأ دور السينما المصرية في عرض الفيلم مع الاحتفال برأس السنة اعتبارًا من يوم 30 ديسمبر الحالي، حسبما ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية.

 

يذكر أن فيلم “الجرسونيرة” يعتمد على ثلاثة أبطال فقط هم غادة عبدالرازق، ومنذر رياحنة، ونضال الشافعي، وتدور كل أحداث الفيلم في مكان واحد لمدة ساعتين، وهو من تأليف حازم متولي وإخراج هاني جرجس فوزي وإنتاج محمد عارف وهاني وليم.

لم تتوقف التعليقات الحادة والساخرة على مواقع التواصل الإلكتروني بمجرد عرض أفيش فيلم “الجرسونيرة” بسبب ضعف مستوى الأفيش وعدم تعبيره عن أي فكرة او معنى.   فالأفيش كما وصفه الكثيرون، فقير من الناحية الفنية، ولا يعبر عن مضمون الفيلم ولا يحمل أي ابتكار أو فكرة، ما دفع بالكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عن ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*