الإثنين , 21 مايو 2018
الرئيسية » مشاهير » انريكي اجلاسيس من موازين
انريكي اجلاسيس من موازين

انريكي اجلاسيس من موازين

حاصر معجبوا النجم العالمي انريكي اجلاسيس فيلا الفنون التي اقيم فيها منذ قليل المؤتمر الصحفي لانريكي بمناسبة مشاركته في مهرجان موازين الغنائي الدولي .

وحضر عدد كبير من المعجبين وتجمهروا أمام فيلا الفنون حيث اقيم المؤتمر الصحفي ولكن انريكي حرص على الظهور من احدى الشرفات لتحية جمهورة وحرص على مصافحتهم خلال خروجه من المؤتمر .

ولم يختلف الامر كثيرا لدى الاعلاميين الذين تحول عدد كبير منهم الى معجبين يسعون لالتقاط الصور مع انريكي الذي بدى مرحبا بالامر ومتجاوبا معه .

وتحدث انريكي خلال المؤتمر عن مشاركته في مهرجان موازين والتي قال انها كان من المفترض ان تكون منذ سنوات ولكن ظروفه حالت دون ذلك ولكنه اوضح انه زار المغرب خمس مرات من قبل في زيارات خاصة بعضها كان بناء على دعوة من صديقة المنتج الموسيقي المغربي “ريد وان ” .

وتحدث انريكي عن البومه القادم والذي قال انه بدأ العمل فيه منذ عام ونصف ومن المتوقع صدورة قريبا ولكنه لم يحدد تاريخا زمنيا لطرحه حتى الان .

ونفى انريكي خوضه تجربة التمثيل في الفترة الحالية مؤكدا انه يفكر جديا قبل اي مشروع يقدم عليه ولكنه يضع المشروع محل دراسة وان لم يكن في اولوياته .

وتطرق الحديث الى الانتماءات الكروية حيث قال انريكي انه من كبار مشجعي ريال مدريد الاسباني وانه تربطه صداقة بنجم الملكي كريستيانو رونالدو وقال : بكيت في حياتي بسبب كرة القدم ثلاثة مرات كان اخرها في مباراتنا أمام بروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن رغم كل شيء .. عاش مدريد .

حاصر معجبوا النجم العالمي انريكي اجلاسيس فيلا الفنون التي اقيم فيها منذ قليل المؤتمر الصحفي لانريكي بمناسبة مشاركته في مهرجان موازين الغنائي الدولي . وحضر عدد كبير من المعجبين وتجمهروا أمام فيلا الفنون حيث اقيم المؤتمر الصحفي ولكن انريكي حرص على الظهور من احدى الشرفات لتحية جمهورة وحرص على مصافحتهم خلال خروجه من المؤتمر . ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*