الأربعاء , 15 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » باسكال مشعلاني تستعدّ لإطلاق ألبومها…وهذه بعض أسراره
باسكال مشعلاني تستعدّ لإطلاق ألبومها…وهذه بعض أسراره

باسكال مشعلاني تستعدّ لإطلاق ألبومها…وهذه بعض أسراره

تنشغل الفنّانة اللّبنانيّة باسكال مشعلاني في الوقت الحالي بوضع اللّمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي من المتوقّع صدوره قريبًا إلى الأسواق اللّبنانيّة والعربيّة كلّها.

فقد انتهت من تسجيل أغنياته كلّها التي تنوّعت بين اللّهجات اللّبنانيّة والمصريّة والخليجيّة والعراقيّة ليدخل بذلك الألبوم مراحل إعداده الأخيرة.

وقد تعاملت باسكال فيه مع نخبة من ألمع الشّعراء والملحّنين في العالم العربي نذكر منهم وسام الأمير، محمود خيامي، طارق أبو جودة، رياض الهمشري وصالح الشهري فيما تعاونت من حيث التّوزيع مع ملحم أبو شديد، جانماري رياشي،عادل عايش وهادي شرارة.

في الألبوم الجديد، تجدّد باسكال بصوتها أغنيتين قديمتين لم تعلن عن إسمهما بعد وتقّدم أغنيتين وطنيّتين للجزائر والسّعوديّة، كما تغنّي للمرّة الأولى باللّهجة العراقيّة.

هذا  وقد كانت غنّت اللّهجة الجزائريّة للمرّة الأولى أيضًا في أغنية نبغيك” التي أطلقتها منذ فترة وصوّرتها على طريقة الفيديو الكليب تحت إدارة المخرج اللّبناني فادي حدّاد. نبغيك” من كلمات شريف رضى” وألحان وتوزيع أحمد حشيش، ومن المتوقّع أن تضمّها باسكال للألبوم الجديد.

وكانت باسكال قد عبّرت في إحدى المقابلات معها عن فرحها باقتراب إنهاء العمل على الألبوم وإصداره، ولكنّها لم تُعلن بعد إن كان سيصدر عن شركة الإنتاج نفسها التي كانت تنتج لها أعمالها سابقًا.

من جهةٍ أخرى، كانت قد أطلقت مؤخّرًا أغنية وطنيّة عبّرت فيها عن حبّها لمصر بعنوان بعشق مصر هي من كلمات بسّام أبي أنطون، ومن ألحان وتوزيع زوجها ملحم أبو شديد، صوّرتها هي أيضًا تحت إدارة المخرج يُسري قبيل.

كما كانت قد أحيت حفل زفاف في قطر، وسافرت مباشرةً إلى دبي لإحياء آخر هناك.

تنشغل الفنّانة اللّبنانيّة باسكال مشعلاني في الوقت الحالي بوضع اللّمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي من المتوقّع صدوره قريبًا إلى الأسواق اللّبنانيّة والعربيّة كلّها. فقد انتهت من تسجيل أغنياته كلّها التي تنوّعت بين اللّهجات اللّبنانيّة والمصريّة والخليجيّة والعراقيّة ليدخل بذلك الألبوم مراحل إعداده الأخيرة. وقد تعاملت باسكال فيه مع نخبة من ألمع الشّعراء والملحّنين في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*