الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » بالصورة.. أصالة تستعيد ذكرياتها مع الصافى وتتجاوز أزمتها معه
بالصورة.. أصالة تستعيد ذكرياتها مع الصافى وتتجاوز أزمتها معه

بالصورة.. أصالة تستعيد ذكرياتها مع الصافى وتتجاوز أزمتها معه

لم يفت أصالة نصري أن تعبر عن حزنها الشديد على وفاة الفنان وديع الصافي الذي يشيع جثمانه اليوم ـ الإثنين ـ من كنيسة مار جرجس بوسط بيروت، بل إنها نعت الراحل بأكثر من صيغة ووصفته بأنه اعظم الأصوات، كما نشرت عدد من الصور التى جمعتها به قبل رحيله.

يأتي هذا على الرغم من شن الراحل وديع الصافى هجوما شديدا على أصالة قبيل وفاته بعام تقريبا، حيث عقد مؤتمرا صحفيا تبرأ فيه من مقابلته معها في الموسم الثاني من برنامجها “صولا”، وتلى فيه نجله بيانا يؤكد أن والده لم يكن يعلم أن أصالة تعارض الرئيس السوري بشار الأسد، وأنها تعمل ضد سوريا ـ بحسب البيان ـ، خصوصا وأن وديع كان من أكبر مؤيدي بشار الأسد، وكان يرفض الثورة ضده، ووقتها أكد أن أصالة خدعته كي تفوز بحلقة معه في البرنامج، يذكر أن الحلقة كان من بين ضيوفها جورج نجل الصافي، والمطرب اللبناني معين شريف.

لم يفت أصالة نصري أن تعبر عن حزنها الشديد على وفاة الفنان وديع الصافي الذي يشيع جثمانه اليوم ـ الإثنين ـ من كنيسة مار جرجس بوسط بيروت، بل إنها نعت الراحل بأكثر من صيغة ووصفته بأنه اعظم الأصوات، كما نشرت عدد من الصور التى جمعتها به قبل رحيله. يأتي هذا على الرغم من شن الراحل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*