الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
الرئيسية » سينما » بالصور .. رقصة شارون ستون ونجومية الزعيم في افتتاح مهرجان مراكش
بالصور .. رقصة شارون ستون ونجومية الزعيم في افتتاح مهرجان مراكش

بالصور .. رقصة شارون ستون ونجومية الزعيم في افتتاح مهرجان مراكش

افتتحت مساء أمس الجمعة فاعليات الدورة الثالثة عشر من مهرجان مراكش السينمائي الدولي وذلك بقصر المؤتمرات بمدينة مراكش . وشهد حفل الافتتاح حضورا كبيرا من وسائل الاعلام العربية والعالمية ونجوم السينما المغربية والعربية والعالمية .

أبرز وجوه حفل الافتتاح كانت النجمه العالمية شارون ستون التي يكرمها المهرجان هذا العام حيث عرض في حفل الافتتاح فيلم قصير حول مسيرتها الفنية صعدت بعده شارون الى المسرح وهي تتراقص على أنغام موسيقى فيلم “كازينو” الذي جسدت بطولته واخرجه مارتن سكورسيزي رئيس لجنة تحكيم هذه الدورة والذي قال في كلمته أن شارون تجسد الفارق الواضح بين الشهرة والنجومية فهي وجه يشع طاقة وبشر منذ يومه الاول في الفن بان صاحبته ستكون نجمة كبيرة .

شارون التي بدت سعيدة بتواجدها في المغرب قالت في كلمتها : انا سعيدة بوجودي في المغرب ، لقد قضيت اسبوعا هنا انا واسرتي وشعرت بحفاوة الاستقبال كما أنني لم اتردد لحظة عندما دعاني سكورسيزي لحضور المهرجان ، كل الشكر لجلالة الملك محمد السادس وصاحب السمو الامير مولاي رشيد ، لقد أثبت المغرب انه بلد يمثل الأمن والسلام بين الدول الاسلامية .

شارون ارتدت خلال حضورها رداءا مغربيا فوق الفستان وقد اهداه لها الأمير مولاي رشيد رئيس شرف المهرجان وقضت اسبوعا هي وعائلتها في الصحراء المغربية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

ولم تكن شارون ستون وحدها من خطفت الأضواء بل النجم الكبير عادل امام ايضا والذي يحل ضيفا على مراكش للمرة الاولى ، وقد استقبل الجمهور المغربي الزعيم بحفاوة كبيرة خلال دخولة على السجادة الحمراء وقال الزعيم : أنا أحب المغرب والشعب المغربي العظيم ، هذه اول مرة لي في مراكش رغم حضوري أكثر من مرة للمغرب ، أنا سعيد جدا حفظ الله هذا البلد وشعبة الطيب .

وحضر من مصر أيضا كل من يسرا وعزت العلايلي وايناس الدغيدي وقوبلوا بحفاوة بالغة ، كما كانت السينما الهندي حاضرة بقوة من خلال النجمه ديبيكا بيكون والتي عرض فيلمها ” رام ليلا ” في حفل الافتتاح.

وخلال حفل الافتتاح صعدت لجنة التحكيم التي يرأسها المخرج العالمي مارتن سكورسيزي لتعلن انطلاق دورة المهرجان وبعدها تم عرض فيلم الافتتاح الهندي رام ليلا .

وتقيم لجنة التحكيم اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث عن بعض التفاصيل الخاصة بالمهرجان بينما يشهد جدول عروض المسابقة الرسمية عرض فيلمي “الجري وراء الاوهام” و ” تحيا الحرية ” بالاضافة الى تكريم النجمة جولييت بينوش .

افتتحت مساء أمس الجمعة فاعليات الدورة الثالثة عشر من مهرجان مراكش السينمائي الدولي وذلك بقصر المؤتمرات بمدينة مراكش . وشهد حفل الافتتاح حضورا كبيرا من وسائل الاعلام العربية والعالمية ونجوم السينما المغربية والعربية والعالمية . أبرز وجوه حفل الافتتاح كانت النجمه العالمية شارون ستون التي يكرمها المهرجان هذا العام حيث عرض في حفل الافتتاح فيلم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*