الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » بالفيديو – سلاف فواخرجي: أصالة تريد صنع بطولة لنفسها ولا توجد ثورة في سوريا
بالفيديو – سلاف فواخرجي: أصالة تريد صنع بطولة لنفسها ولا توجد ثورة في سوريا

بالفيديو – سلاف فواخرجي: أصالة تريد صنع بطولة لنفسها ولا توجد ثورة في سوريا

استنكرت النجمة السورية سلاف فواخرجي مواقف مواطنتها النجمة أصالة نصري التي أعقبت انطلاق الأحداث الجارية في سوريا، وكذلك تصريحاتها المناهضة للرئيس السوري بشار الأسد ومهاجكتها المستمرة له ولنظام حكمه.

وقالت سلاف في حلقة الجمعة 2 أغسطس الجاري من برنامج “أنا والعسل”: “رح أتحدث بصراحة، أتمنى لو لم يكن موقف أصالة هذا لأنني لست مقتنعة بهذا الموقف من الأساس، هذا لا يعني أنني ضد الرأي الآخر، إنما “بدي أفهم ليش اصالة ومن تؤازرهم غيّروا العلم السوري ولجأوا إلى العلم السوري أيام الانتداب”؟

وأضافت: “أصالة كمطربة صوتها عظيم، ولكنها خسرت بسبب مواقفها الحالية ملايين السوريين الذين كانوا يحبونها، فالتكريم والدلال اللذان كانا لها في سوريا لم يتوافرا لأحد غيرها. وهي أكثر مطربة سورية تدللت ولكنها لم تحفظ الودّ”.

وتابعت سلاف هجومها على أصالة: “هي أولاً عندما غنّت للرئيس الراحل حافظ الاسد وللرئيس بشار الأسد لم تغنّ تحت تهديد السلاح او مجبورة كي تغني، وبعدها تقول “ما بدي ياهن مو مناح” ألا نتساءل لماذا غنيت لهما؟ واذا كنت مجبورة “نحنا شو بعرفنا اليوم إنك لست مجبورة لتتخذي مثل موقفك هذا؟ إذا اتخذت أنا موقفاً ما ثم اتخذت بعده موقفاً معاكساً الناس لن تحترمني”.

وأضافت: “أنا آسفة يا أصالة ما فيني أحترم موقفك”، وكان عليها إذا فعلاً هي بعد أن غنّت لأشخاص معينين واكتشفت الحقيقة أن تلتزم الصمت حفاظاً لماء وجهها. لأنه ما بصير تتطلع بهذه الطريقة التي بدت من خلالها تريد صنع بطولة لنفسها وتغير بهذه الطريقة .. ما بصير تكون للحد الاقصى يميناً أو يساراً بل عليها الاعتدال”.

ورفضت سلاف فواخرجي الاعتراف بوجود الجيش الحر أو وجود ثورة في سوريا، مؤكدة لو أن ما يجري حالياً هي “ثورة” لكان كل الشعب ورائها.

وقالت: “أعترف بوجود فساد في سوريا وأتمنى وجود ثورة حقيقية للقضاء عليه”.

ودافعت النجمة السورية عن رئيسها بشار الأسد بتأكيدها أنه موجود بقلوب الناس وهو رئيس يفتخر به ولولا وجوده حتى الآن لتوقفت الحياة فى سوريا  فالرواتب إلى اليوم لا يزال دفعها بفضله .

وقالت: “الحكومة السورية لم ترتكب مجزرة حتى اليوم وأنا أكره الفوضى ولو كنت رئيساً للدولة لكنت أصعب من بشار الأسد”.

وتابعت: “أشدّ على يد بشار الأسد وأقول له كلنا خلفك حتى نحمي سوريا ونحافظ عليها ولدينا إيمان بقائد سوريا والجيش والشعب”.

ووجهت سلاف التحية للجيش المصري على دعمه لثورة 30 يونيو التي أطاحت بالرئيس المعزول محمد مرسي وأشارت أنها لا تلوم المصريين في حقهم حماية بلدهم بعد مشاركة بعض السوريين في مظاهرات رابعةالعدوية.  ‪

ورداً على سؤال مقدّم البرنامج نيشان حول إن كانت تقرأ ما يُكتب عنها على شبكة الإنترنت أكدت سلاف فواخرجي بأنها ليست لديها خبرة كافية فيما يتعلق بالتكنولوجيا لكنها تتابع ما يُنشر عنها بشكل بسيط.

وقالت سلاف بأنها أحبّت كارول سماحة في مسلسل “الشحرورة” ووفاء عامر في مسلسل “كاريوكا” لكنها لم تكن كأعمال مثل مسلسلي “أم كلثوم” و”أسمهان” الذي قامت ببطولته.

استنكرت النجمة السورية سلاف فواخرجي مواقف مواطنتها النجمة أصالة نصري التي أعقبت انطلاق الأحداث الجارية في سوريا، وكذلك تصريحاتها المناهضة للرئيس السوري بشار الأسد ومهاجكتها المستمرة له ولنظام حكمه. وقالت سلاف في حلقة الجمعة 2 أغسطس الجاري من برنامج “أنا والعسل”: “رح أتحدث بصراحة، أتمنى لو لم يكن موقف أصالة هذا لأنني لست مقتنعة بهذا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*