السبت , 22 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب “تستنسخ” مايلي سايرس في آراب أيدول
بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب “تستنسخ” مايلي سايرس في آراب أيدول

بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب “تستنسخ” مايلي سايرس في آراب أيدول

منذ قليل ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب علي مسرح برنامج “آراب أيدول”، في أول إطلالة لها في البرنامج.
وغنت شيرين أغنية “مش عايزة غيرك أنت”، وأرتدت فستان قصير لونه أخضر، والغريب كان تسريحة الشعر التي كانت مثل تسريحة شعر المطربة الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس.
وقامت شيرين بالنزول من علي مسرح البرنامج والتوجهه إلى لجنة التحكيم لتقوم بتحيتهم، وقالت نانسي عجرم أنها لن ترحب بشيرين في لبنان لأنها في بلدها الثاني، وقال الشافعي أن شيرين هي الوحيدة التي تفقده التركيز أثناء عملة في الإستوديو.
وفي الإطلالة الثانية لها بالبرنامج غنت شيرين ميدلي للجنة التحكيم، وبدأت بغناء بجزء من أغنية أه يا ليل، وتابعتها بجزء من أغنية ناويلك على نية لأحلام، و جزء من أغنية احساس جديد للنانسي عجرم، وتابعتها بجزء من أغنية حبيب قلبي لراغب علامة، وختمت شيرين بأغنية ما بلاش من توزيع حسن الشافعي.
وأبدت شيرين أعجابها بصوت المتسابق الفلسطيني محمد عساف وقالت : “صوت محمد عساف ما يجيش غير كل ٥٠ سنة مرة.
وفي الإطلالة الثالثة غنت شيرين مع المشتركين أغنية مشربتش من نيلها، وفاجأت شيرين الجمهور بغناء أغنية بحبك يا لبنان للسيدة فيروز.
منذ قليل ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب علي مسرح برنامج “آراب أيدول”، في أول إطلالة لها في البرنامج. وغنت شيرين أغنية “مش عايزة غيرك أنت”، وأرتدت فستان قصير لونه أخضر، والغريب كان تسريحة الشعر التي كانت مثل تسريحة شعر المطربة الأمريكية الشهيرة مايلي سايرس. وقامت شيرين بالنزول من علي مسرح البرنامج والتوجهه إلى لجنة التحكيم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*