الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
الرئيسية » سينما » بالفيديو .. فيلم Hercules يعيد دواين جونسون الى السينما
بالفيديو .. فيلم Hercules يعيد دواين جونسون الى السينما

بالفيديو .. فيلم Hercules يعيد دواين جونسون الى السينما

تعرض شركة “باراماونت بيكتشرز” فيلم الأكشن والمغامرة المنتظر Hercules، في الخامس والعشرين من يوليو القادم ورغم ذلك أخرجت اعلاناته المصورة منذ يومين.

الفيلم مأخوذ من الرواية المصورة Hercules: The Thracian Wars، والتي تعود لشركة “راديكال ستوديوز”، وكتب السيناريو ريان كوندال وإيفان سبيليوتوبولوس ليعرضا رؤية مختلفة للأسطورة الكلاسيكية، والتي تقع في عالم لا يوجد به قوى خارقة للطبيعة.

تبدأ قصة الفيلم من حيث انتهت أسطورة هرقل وأعماله الـ 12، والتي يعرفها الجميع، حيث تحول هرقل نتيجة ذنب يطارده من الماضي، إلى شخص مرتزق، يسافر بصحبة 5 من أصدقائه المخلصين إلى اليونان القديمة ليبيع خدماته من أجل بعض الذهب، ويستخدم سمعته وشهرته القديمة في ترهيب أعدائه، ولكن عندما يلجأ حاكم مدينة تراقيا الطيب وابنته إلى هرقل من أجل مساعدته في هزيمة زعيم حرب وحشي ومرعب، يدرك هرقل أنه من أجل انتصار الخير وسيادة العدالة، يجب عليه أن يعود مرة أخرى إلى البطل الذي كان عليه، ويسترجع أسطورته، أي عليه أن يصبح هرقل.

فيلم Hercules من إخراج بريت راتنر، ويؤدي أدوار البطولة دواين جونسون، إيان ماكشين، روفوس سيويل، جوزيف فاينس، بيتر مولان وجون هرت.

المعروف ان دواين جونسون نجم المصارعة الشهير عرفه الجمهور بلقب “روك” او الصخرة ، ونال حزام بطولة العالم عدة مرات .

تعرض شركة “باراماونت بيكتشرز” فيلم الأكشن والمغامرة المنتظر Hercules، في الخامس والعشرين من يوليو القادم ورغم ذلك أخرجت اعلاناته المصورة منذ يومين. الفيلم مأخوذ من الرواية المصورة Hercules: The Thracian Wars، والتي تعود لشركة “راديكال ستوديوز”، وكتب السيناريو ريان كوندال وإيفان سبيليوتوبولوس ليعرضا رؤية مختلفة للأسطورة الكلاسيكية، والتي تقع في عالم لا يوجد به قوى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*