الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » مشاهير » بالفيديو .. منير من المغرب : ادعوا لمصر !
بالفيديو .. منير من المغرب : ادعوا لمصر !

بالفيديو .. منير من المغرب : ادعوا لمصر !

قال النجم محمد منير لجمهوره في مهرجان موازين بالمغرب : أنا بحب المغرب وشعب المغرب واتمنى انكوا تدعوا المصر لتعدي اللي هي فيه .

جاء ذلك خلال الحفل الذي احياه منير مساء امس بساحة مسرح النهضه بالعاصمة المغربية الرباط ضمن فاعليات مهرجان موازين الغنائي الدولي .

وصعد منير الى خشية المسرح في تماما العاشرة والنصف متأخرا عن موعده بنصف ساعة تقريبا ولكنه بدى متحمسا ومتفائلا حيث تفاعل معه الجمهور الحاضر رغم قلته بسبب اقبال أغلبية المغاربة على حضور حفل المطرب العالمي “ميكا” والذي اقيم في نفس الوقت بساحة السويسي .

وغنى منير مجموعه من أغانية القديمة مثل الليلة ياسمرا ، ليلى ياليلى ، على صوتك بالغنا ، بالاضافة الى اغنية حكايتي مع الزمان للفنانة ورده وختم الحفل بأغنية سو ياسو ذات الشعبية الكبيرة بالمغرب .

قال النجم محمد منير لجمهوره في مهرجان موازين بالمغرب : أنا بحب المغرب وشعب المغرب واتمنى انكوا تدعوا المصر لتعدي اللي هي فيه . جاء ذلك خلال الحفل الذي احياه منير مساء امس بساحة مسرح النهضه بالعاصمة المغربية الرباط ضمن فاعليات مهرجان موازين الغنائي الدولي . وصعد منير الى خشية المسرح في تماما العاشرة والنصف ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*