الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » سينما » بالفيديو: “نقطة ضعف” جمال سليمان في رمضان 2013
بالفيديو: “نقطة ضعف” جمال سليمان في رمضان 2013

بالفيديو: “نقطة ضعف” جمال سليمان في رمضان 2013

يستكمل الفنان السوري جمال سليمان تصوير مشاهد وأحداث مسلسله الجديد “نقطة ضعف”، حيث يقوم حالياً بتصوير عدد من المشاهد في شوارع الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر استعداداً للمنافسة به في سباق دراما رمضان 2013.

ويشارك في بطولة المسلسل رانيا فريد شوقي وروجينا وهالة فاخر وفريال يوسف وفيدرا وريهام حجاج وسناء يوسف وناصر سيف وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صّباح إخوان”.

ومسلسل “نقطة ضعف” يمزج بين الرومانسه التي تفتقدها الدراما والواقع الذي يعيشه المجتمع العربي؛ حيث يتعرّض للحب ونقاط الضعف المحفوف بالمخاطر التي من الممكن أن تعرقل إستقامه النفس البشرية.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب ناجح في عمله، والذي يجسّد شخصيته جمال سليمان تهاجر حبيبته التي عشقها، والتي تعتبر الحب الأول في حياته، ولكنه يواجه معاناة نتيجة علاقته السابقة، وفي النهاية يكتشف اللغز الكبير الذي يوجد خلف السيدة التي أحبها، وتتوالى أحداث المسلسل في خطوط درامية مشوقة.

ومن أن يُعرض “نقطة ضعف ” على الكثير من القنوات الفضائية من بينها mbc مصر حصري وتليفزيون قطر و”المستقبل” اللبنانية وتونس والأردن واليمن والسومرية والعراقية وجارى التفاوض مع قنوات أخرى.

شاهد برومو مسلسل “نقطة ضعف”

يستكمل الفنان السوري جمال سليمان تصوير مشاهد وأحداث مسلسله الجديد “نقطة ضعف”، حيث يقوم حالياً بتصوير عدد من المشاهد في شوارع الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر استعداداً للمنافسة به في سباق دراما رمضان 2013. ويشارك في بطولة المسلسل رانيا فريد شوقي وروجينا وهالة فاخر وفريال يوسف وفيدرا وريهام حجاج وسناء يوسف وناصر سيف وهو من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*