الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » بالفيديو – يسرا: سعيدة بعدم الإنجاب الآن ولا وفاق بيني وبين رغدة
بالفيديو – يسرا: سعيدة بعدم الإنجاب الآن ولا وفاق بيني وبين رغدة

بالفيديو – يسرا: سعيدة بعدم الإنجاب الآن ولا وفاق بيني وبين رغدة

أفصحت يسرا أنه كان من المقرر أن تظهر مع نيشان في الموسم الأول من برنامجه “أنا والعسل” بالعام الماضي لكنها اعتذرت بسبب معاناتها وقتها من مشاكل جمّة في المعدة دخلت على إثرها المستشفى.

وقالت: “كانت معدتي مثل كتلة من الصوف وطلبت من ‫عادل إمام‬ أن لا يزورني وأنا مريضة وعندما زارني‬ خرج بسرعة باكياً”.

وأشارت النجمة الكبيرة خلال استضافتها في برنامج “أنا والعسل” مساء الأحد 21 يوليو الجاري بأن العرافة الشهيرة السيدة ليلى تنبأت بمرضها وها هي تتنبأ الآن بتجسيدها لشخصية قرينة رئيس مصر الأسبق سوزان مبارك.

ولم تخفِ يسرا أنها كانت تتمنى أن يصبح لديها أطفال في فترة من الوقت لكنها سعيدة الآن بعدم الإنجاب وسط هذه الظروف العالمية السيئة على حد قولها. ‪‬

وأشارت بأنها لا تحب الإلكترونيات لأن الهدف من الإنترنت هو الحصول على المعلومة الصحيحة وليس المعلومة الخبيثة. ‪‬

‫وكشفت بأنها قامت بتصوير فيلم ضمّ ما يقرب 8 أغاني بصوتها ولكنه لم يرى النور حتى الآن. ‪‬

‫وصرحت بأنها تعلمت اللهجة اللبنانية من الفنانة ورد الخال خلال عملهما سوياً في مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش” المعروض حالياً خلال شهر رمضان، لافتةً أنها مستعدة لتقديم دور لبناني في حالة واحدة فقط هي أن يكون مناسباً لها.

‫وأشادت يسرا بمسلسل “ذات” من بطولة النجمة نيللي كريم لأنه يحكى تاريخ ‫مصر‬ ولأنه عكس صورة مصر العظيمة، وأشارت بأنها تشاهد العمل وتبكي من تأثرها بأحداثه. ‪‬

‫وعبّرت النجمة المصرية عن سعادتها بثورة 30 يونيو التي أطاحت بنظام الرئيس محمد مرسي، معتبرةَ إياها بأنها معجزة وإنقلاب شعبي وأن المتواجدين في ميدان رابعة العدوية الآن موهومين بأنهم يدافعوا عن الإسلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*