الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » براد بيت ممنوع من المشاهد المثيرة في أفلامه.. والسبب؟
براد بيت ممنوع من المشاهد المثيرة في أفلامه.. والسبب؟

براد بيت ممنوع من المشاهد المثيرة في أفلامه.. والسبب؟

 رغم قيامه بتصوير العديد من المشاهد المثيرة في الكثير من أعماله السابقة؛ إلا أنه يبدو أن النجم براد بيت لن يقوم بتصوير المزيد منها بعد الآن.

فقد تواردت العديد من الأنباء مؤخرًا أن نجمة هوليوود الجميلة أنجلينا جولي وجّهت تحذير شديد اللهجة لحبيبها بيت، بعدم فعل هذا؛ أو حتى التفكير فيه.

بيت مع حبيبته الحالية جولي
بيت مع حبيبته الحالية جولي

وقالت التقارير أن جولي أمرت بيت بعد تصوير أي مشاهد ساخنة مع أي ممثلة في أي من أعماله القادمة؛ لأنها هذا لم يعد لائقًا خاصة بعد ارتباطهما، وأنها هي الممثلة الوحيدة المسموح له بفعل هذا معها.

وتابعت التقارير نقلًا عن مصادر مقربة من جولي؛ أنها خائفة أن يكرر التاريخ نفسه، فبعدما سرقت هي بيت من زوجته السابقة جينيفر أنيستون؛ فجولي تخشى أن يحدث المثل معها؛ وتسرق ممثلة أخرى بيت منها.

ومع زوجته السابقة جينيفر أنيستون
ومع زوجته السابقة جينيفر أنيستون

وكانت العلاقة بين جولي وبيت قد بدأت وتوهجت خلال مشاركتهما في بطولة فيلم Mr. & Mrs. Smith في عام 2004، وهو ما ترتب عليه انفصال بيت عن زوجته وقتها أنيستون؛ من أجل الارتباط بالفاتنة جولي التي وقع في هواها.

جدير بالذكر أن أخر المشاهد الساخنة التي أداها بيت على شاشة السينما كانت مع النجمة كيت بلانشيت في فيلم The Curious Case of Benjamin Button؛ الذي صدر عام 2008.

ومع كيت بلانشيت في فيلم The Curious Case of Benjamin Button
ومع كيت بلانشيت في فيلم The Curious Case of Benjamin Button
 رغم قيامه بتصوير العديد من المشاهد المثيرة في الكثير من أعماله السابقة؛ إلا أنه يبدو أن النجم براد بيت لن يقوم بتصوير المزيد منها بعد الآن. فقد تواردت العديد من الأنباء مؤخرًا أن نجمة هوليوود الجميلة أنجلينا جولي وجّهت تحذير شديد اللهجة لحبيبها بيت، بعدم فعل هذا؛ أو حتى التفكير فيه. بيت مع حبيبته الحالية ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*