الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » بريطانية تبيع حصى مرارتها في مزاد
بريطانية تبيع حصى مرارتها في مزاد

بريطانية تبيع حصى مرارتها في مزاد

باعت امرأة بريطانية في السادسة والستين من العمر عشرات الحصى التي أخرجها الجراحون من مرارتها عبر مزاد على شبكة الانترنت.
أنيتا كرولي خضعت لعملية جراحية قبل عامين أخرج الجراحون خلالها 42 قطعة من الحصى بأحجام مختلفة من مرارتها، وعرضتها لاحقاً للبيع في مزاد بقصد الدعابة، لكنها فوجئت حين تلقت عروضاً من مشترين.

رفضت أنيتا الكشف عن هوية المشتري ومقدار المال الذي دفعه، لكنها أشارت إلى أن حصى مرارتها “في طريقها إلى مبنى وطني تاريخي معروف في العاصمة لندن تُقام فيه معارض”.

وقالت المرأة البريطانية إنها “فكّرت في البداية بتحويل حصى مرارتها إلى قلادة جميلة لأنها تشبه الخرز، لكنها عدلت عن الفكرة لشعورها بأن يديها ستتلطخان بالدماء إذا حاولت إدخال خيط في شيء خرج من جسمها”.
ويحظر مزاد “ايباي” بيع أي مواد مستخرجة من جسم الإنسان وأعلن متحدث باسمه أن المزاد يقوم عادة بإزالة أي مادة من هذا القبيل حين يتم إبلاغه بها من قبل المستخدمين.

 

باعت امرأة بريطانية في السادسة والستين من العمر عشرات الحصى التي أخرجها الجراحون من مرارتها عبر مزاد على شبكة الانترنت. أنيتا كرولي خضعت لعملية جراحية قبل عامين أخرج الجراحون خلالها 42 قطعة من الحصى بأحجام مختلفة من مرارتها، وعرضتها لاحقاً للبيع في مزاد بقصد الدعابة، لكنها فوجئت حين تلقت عروضاً من مشترين. رفضت أنيتا الكشف ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*