الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » بريطانية تحول رماد زوجها إلى جوهرة لتبقيه إلى جانبها
بريطانية تحول رماد زوجها إلى جوهرة لتبقيه إلى جانبها

بريطانية تحول رماد زوجها إلى جوهرة لتبقيه إلى جانبها

أصيبت عائلة وأصدقاء ستينية بريطانية بالذهول لحظة اكتشافهم أن الجوهرة الماسية الجديدة التي اشترتها، ما هي إلا رماد زوجها المتوفي.

وفي التفاصيل، توفي البريطاني جوهن (64 عاماً) بعد معاناته مع مرض السرطان، ما أثار حزن زوجته بعد زواج دام 42 عاماً لذا أرادت أن تخلد ذكراه وتشعر بوجوده في كل لحظة حولها، فاحتفظت به لأكثر من 18 شهراً، بجانب سريرها.  

وبعد تفكير عميق دام شهور طويلة بكيفية الاحتفاظ برماد زوجها بشكل مميز، تذكرت كلام صديقتها حول وجود شركة تحول رماد الموتى إلى لوحات أو تماثيل فنية لتخليد ذكراهم، فسارعت إلى التواصل مع هذه الشركة ليصنعوا لها جوهرة ماسية من رماد زوجها.

واتفقت مع شركة مانشستر البريطانية على ما يقارب 9 آلاف دولار مقابل إنجاز جوهرتها الصفراء، وبعد 12 أسبوعاً من الانتظار وصلت الماسة إلى منزلها وشعرت بفرحة كبيرة، حسبما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني.

أصيبت عائلة وأصدقاء ستينية بريطانية بالذهول لحظة اكتشافهم أن الجوهرة الماسية الجديدة التي اشترتها، ما هي إلا رماد زوجها المتوفي. وفي التفاصيل، توفي البريطاني جوهن (64 عاماً) بعد معاناته مع مرض السرطان، ما أثار حزن زوجته بعد زواج دام 42 عاماً لذا أرادت أن تخلد ذكراه وتشعر بوجوده في كل لحظة حولها، فاحتفظت به لأكثر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*