الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » بطاريات من السكر أقوى من البطاريات التقليدية
بطاريات من السكر أقوى من البطاريات التقليدية

بطاريات من السكر أقوى من البطاريات التقليدية

طور الباحثون في معهد “فيرجينيا” للتكنولوجيا، بطاريات جديدة من السكر يمكنها أن تحل محل البطاريات المستخدمة حاليا نظرا لأنها أرخص في التكلفة وأكثر مراعاة للبيئة.
وقد تم تصميم البطارية الجديدة لتمتلك كثافة طاقة أكبر ما يسمح لها بالعمل فترة أطول قبل الحاجة لإعادة شحنها، وفقا لما ذكر موقع geeky-gadgets.
ومن المتوقع أن يتم إطلاق البطارية في الأسواق بعد 3 سنوات من الآن حيث سيتم استخدامها في العديد من التطبيقات مثل بطاريات الهواتف الذكية وغيرها.

وأوضح الباحثون في المعهد أن البطاريات التقليدية التي يتم التخلص منها تحتوي على مواد سامة تضر بالبيئة وعادة لا يمكن الاستفادة منها مرة أخرى بعكس البطارية الجديدة التي ستنهي مشكلة التخلص من البطاريات السامة إلى جانب إمكانية الاستفادة منها.

طور الباحثون في معهد “فيرجينيا” للتكنولوجيا، بطاريات جديدة من السكر يمكنها أن تحل محل البطاريات المستخدمة حاليا نظرا لأنها أرخص في التكلفة وأكثر مراعاة للبيئة. وقد تم تصميم البطارية الجديدة لتمتلك كثافة طاقة أكبر ما يسمح لها بالعمل فترة أطول قبل الحاجة لإعادة شحنها، وفقا لما ذكر موقع geeky-gadgets. ومن المتوقع أن يتم إطلاق البطارية ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*