الجمعة , 19 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » بعد انسحاب راغب.. احلام : “الملكة بتشيل الرئيس”
بعد انسحاب راغب.. احلام : “الملكة بتشيل الرئيس”

بعد انسحاب راغب.. احلام : “الملكة بتشيل الرئيس”

ما ان اعلن السوبر ستار راغب علامة انسحابه من لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير “اراب ايدول” حتى بدأت التكهنات والاقاويل بأن انسحابه جاء بسبب المشاكل بينه وبين الفنانة احلام.

ولكن راغب نفى هذه الاقاويل وقال ان سبب الانسحاب جاء بعد عدم الوصول الى الاتفاق مع ادارة الانتاج في قناة الـ “ام بي سي” وليس بسبب اي عضو اعضاء لجنة التحكيم.

ولكن الموضوع جاء عكس التوقعات وعكس تصريحات راغب، لأن الفنانة احلام وبعد ان اكّد راغب انسحابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما كان بها الا ان كتبت عبر حسابها على “تويتر” هاشتاغ جاء فيه الملكة_بتشيل_الرئيس مرفقتها بصور مفبركة لراغب وهو ممدّد على سرير وكتبت عليها “راغب اعمل حالك متت”، حتى انهالت التعليقات من جمهورها وجمهور راغب.

وذكرت احدى المجلات الفنية اللبنانية انها علمت من مصادر موثوقة ان احلام تكلّفت بدفع البند الجزائي الذي تبلغ قيمته 50 مليون دولار للقناة مقابل ان انسحاب راغب,وانها حاليا تقوم بمفاوضات مع فنان العرب محمد عبدة ليحلّ مكان السوبر ستار راغب علامة، ولكن هذا كلّه لم يؤكده اي احد من الاطراف.

ما ان اعلن السوبر ستار راغب علامة انسحابه من لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير “اراب ايدول” حتى بدأت التكهنات والاقاويل بأن انسحابه جاء بسبب المشاكل بينه وبين الفنانة احلام. ولكن راغب نفى هذه الاقاويل وقال ان سبب الانسحاب جاء بعد عدم الوصول الى الاتفاق مع ادارة الانتاج في قناة الـ “ام بي سي” وليس بسبب ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*