الأربعاء , 24 مايو 2017
الرئيسية » مشاهير » بعد انفصالها.. دنيا سمير غانم تعيش «يوم عادي جداً»
بعد انفصالها.. دنيا سمير غانم تعيش «يوم عادي جداً»

بعد انفصالها.. دنيا سمير غانم تعيش «يوم عادي جداً»

تستمر شركة روزناما في سياستها التسويقية لألبوم النجمة المصرية الشابة دنيا سمير غانم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصدرت أغنية جديدة بعنوان «يوم عادي جدا» لدنيا سمير، وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال، وتوزيع مادي، والكليب الذي يحكي قصة انفصال بين زوجة وزوجها، من ألبوم «واحدة تانية خالص» الذي تم طرحه في الأسواق منذ أيام.

وكانت الشركة قد قامت بطرح أغاني الألبوم على «يوتيوب» تباعا وذلك لضمان وصولها إلى الجمهور مباشرة، خاصة أنها استخدمت شكلا غير مسبوق في طريقة طرح الألبوم وهي استخدام اليوتيوب كقاعدة رئيسية وتصميم الأغاني بشكل يحكي مضمون الأغنية بشكل مبسط.

وكانت «روزناما ريكوردز» قد قامت بطرح الألبوم رسميا في الأسواق، بعد فترة طويلة من التحضيرات استمرت لأكثر من عامين، وعلى الرغم من طرح الألبوم في الأسواق، إلا أن الشركة لم تطرحه بالكامل على قناتها الرسمية بـ «يوتيوب»، حيث ستستكمل طرح كل أغنية في شكل كليب جرافيك خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الكليبات الماضية.

تستمر شركة روزناما في سياستها التسويقية لألبوم النجمة المصرية الشابة دنيا سمير غانم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصدرت أغنية جديدة بعنوان «يوم عادي جدا» لدنيا سمير، وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان هشام جمال، وتوزيع مادي، والكليب الذي يحكي قصة انفصال بين زوجة وزوجها، من ألبوم «واحدة تانية خالص» الذي تم طرحه في ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*