الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » غرائب وطرائف » بكتيريا آكلة للحوم تلتهم نصف جسد رجل في 4 أشهر
بكتيريا آكلة للحوم تلتهم نصف جسد رجل في 4 أشهر

بكتيريا آكلة للحوم تلتهم نصف جسد رجل في 4 أشهر

فقد شاب بريطاني في مقاطعة هامشاير ثلاثة من أطرافه وأجزاء كبيرة من وجهه في أربعة أشهر بعد تحول بكتيريا الزكام في جسمه إلى نوع قاتل.

واضطر الأطباء لبتر أجزاء كبيرة من جسم اليكس لويس (34 عاما) شملت ساقيه وذراعه اليسرى وشفتيه وأنفه وأجزاء من أذنيه بعد أن تحولت جميعها إلى اللون الأسود بسبب هذه البكتيريا، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وبدأ كابوس لويس  قبل أربعة أشهر فقط عندما بدأ يعاني من الزكام، وشخص الأطباء في مستشفى رويال كاونتي في هامبشاير حالته بأنه مصاب بنوع من البكتيريا العادية التي يستطيع الجسم التخلص منها بسهولة.
ولكن حالته الصحية بدأت بالتدهور واكتشف الأطباء إن البكتيريا بدأت تتحول في جسمه إلى نوع “آكل للحم” ، وقدروا إن فرصة بالنجاة لا تتجاوز 3 في المائة.
وتحدث لويس كيف استيقظ في إحدى ليالي تشرين ثاني/نوفمبر الماضي بعد شعوره بالإعياء، وعند دخوله الحمام اكتشف وجود دماء في بوله.
وتحولت بشرته إلى اللون الأرجواني، وتوسعت عيناه وتم نقله الى المستشفى، حيث أخبر الأطباء صديقته لوسي تاونسند في وقت لاحق إنه لن ينجو.
ولكنه ورغم فقدان أجزاء كبيرة من جسمه، إلا أنه ما زال صامداً ويأمل في يوم من الأيام  في المشي مرة أخرى على ساقين اصطناعيين، وربما هذا الأمل هو ما أبقاه على قيد الحياة لغاية الآن.
فقد شاب بريطاني في مقاطعة هامشاير ثلاثة من أطرافه وأجزاء كبيرة من وجهه في أربعة أشهر بعد تحول بكتيريا الزكام في جسمه إلى نوع قاتل. واضطر الأطباء لبتر أجزاء كبيرة من جسم اليكس لويس (34 عاما) شملت ساقيه وذراعه اليسرى وشفتيه وأنفه وأجزاء من أذنيه بعد أن تحولت جميعها إلى اللون الأسود بسبب هذه البكتيريا، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*