الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » بلاكبيري وورلد يهدي مستخدميه خمسة تطبيقات
بلاكبيري وورلد يهدي مستخدميه خمسة تطبيقات

بلاكبيري وورلد يهدي مستخدميه خمسة تطبيقات

في العادة يهدي الناس صاحب الميلاد هدية بهذه المناسبة، لكن متجر التطبيقات بلاكبيري وورلد قرر عكس ذلك، حيث أعلن أنه سيقدم خمس هدايا لمستخدمي متجره تتمثل في تطبيقات وألعاب مختارة ليحملوها مجانا على أجهزتهم الذكية.

لم يمنع تراجع منصة بلاكبيري في سباق الأجهزة الذكية خلف نظامي أندرويد و”آي.أو.أس” أن تحتفل الشركة الكندية بالذكرى الخامسة لميلاد متجرها “بلاكبيري وورلد” بتقديم خمس هدايا ميلاد لمستخدمي متجرها.

واعتبارا من أمس الاثنين بدأت بلاكبيري بالترويج لعرض خاص حمل عنوان “خمس هدايا ميلاد لك” تمنح بموجبه خمسة تطبيقات أو ألعاب مجانا يتم اختيارها من قائمة خاصة لمستخدمي نظامي التشغيل بلاكبيري10 وبلاكبيري أو.أس7.

وبهذه المناسبة كتب رئيس تحرير مدونات “إنسايد بلاكبيري” دوني هالويل أمس الاثنين يقول “يسجل هذا الأسبوع الذكرى الخامسة لمتجر بلاكبيري وورلد، وفي ذلك الوقت حققنا العديد من الإنجازات، ونحن نكرم هذه المناسبة بهدية خاصة لك: تحميل تطبيقات مميزة مجانية”.

وأصبحت التطبيقات متاحة للتحميل مجانا اعتبارا من أمس 31 مارس/آذار الماضي، وسيستمر العرض الترويجي حتى يوم الجمعة 4 أبريل/نيسان الجاري.

وحسب العرض بإمكان مستخدمي أجهزة بلاكبيري10 الاختيار من بين التطبيقات التالية: “تلت” (Tilt) و”سْكان تو تكست” (Scan to Text)، إنستافنيو” (InstaVenue)، و”أونو” (Uno) و”دودل جمب” (Doodle Jumb).

أما مستخدمو أجهزة بلاكبيري7 فبإمكانهم الاختيار من بين تطبيقات “آيرون مان3″ (Iron Man 3)، و”أونو والأصدقاء” (Uno & Friends)، و”كولر آي.دي” (ColorID)، و”فوتو ستوديو برو” (Photo Studio Pro)، و”كيب كالم-أو-ماتيك” (Keep Calm-o-matic).

وللحصول على التطبيقات ما على المستخدم سوى الدخول إلى متجر بلاكبيري وورلد من جهاز يعمل بنظام بلاكبيري10 أو بلاكبيري7 ثم النقر على إعلان “هدايا الميلاد”، وبعد ذلك يختار التطبيقات أو الألعاب ثم ينقر على زر “مجانا” لتحميلها على هاتفه.

يذكر أن كلا من متجري “غوغل بلاي” و”أمازون أب ستور” لنظام التشغيل أندرويد قد احتفلا بذكرى انطلاقتهما مؤخرا، وعمدا إلى عروض ترويجية مشابهة للاحتفال بهذه المناسبة.

في العادة يهدي الناس صاحب الميلاد هدية بهذه المناسبة، لكن متجر التطبيقات بلاكبيري وورلد قرر عكس ذلك، حيث أعلن أنه سيقدم خمس هدايا لمستخدمي متجره تتمثل في تطبيقات وألعاب مختارة ليحملوها مجانا على أجهزتهم الذكية. لم يمنع تراجع منصة بلاكبيري في سباق الأجهزة الذكية خلف نظامي أندرويد و”آي.أو.أس” أن تحتفل الشركة الكندية بالذكرى الخامسة لميلاد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*