السبت , 21 يوليو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » بورش باناميرا “إس” في حلة مكسوة بجلود التماسيح و الذهب
بورش باناميرا “إس” في حلة مكسوة بجلود التماسيح و الذهب

بورش باناميرا “إس” في حلة مكسوة بجلود التماسيح و الذهب

حصلت السيارة الألمانية بورش باناميرا “إس”، على حزمة تعديلات مثيرة لهيكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية تم تقديمها من قبل شركة التعديل الروسية “طوب كار”، لتحمل هذه السيارة اسم (بورش باناميرا ستينغراي جي تي إر).
كما زود هيكل باناميرا “إس”، ذات الأربعة أبواب بصادمين أمامي وخلفي جديدين وبغطاء محرك بتصميم جديد وجناح خلفي، كما حصلت السيارة على إطارات جديدة من شركة، “أديفي 1″، تتميز بوزنها الخفيف.

0205201420
وتُظهر الصور أيضاً حصول بورش باناميرا إس، على مقصورة داخلية جديدة بالكامل مع فرش باللون البنفسجي، تتضمن جلود تماسيح وألياف الكربون البنفسجية اللون، كما تم إضافة بعض الأجزاء المصنوعة من الذهب، وُضعت على منافذ التهوية ومقابض الأبواب، والدواسات وحامل الأكواب، إلى جانب مقبض ناقل السرعة.

حصلت السيارة الألمانية بورش باناميرا “إس”، على حزمة تعديلات مثيرة لهيكلها الخارجي ومقصورتها الداخلية تم تقديمها من قبل شركة التعديل الروسية “طوب كار”، لتحمل هذه السيارة اسم (بورش باناميرا ستينغراي جي تي إر). كما زود هيكل باناميرا “إس”، ذات الأربعة أبواب بصادمين أمامي وخلفي جديدين وبغطاء محرك بتصميم جديد وجناح خلفي، كما حصلت السيارة على ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*