الأربعاء , 20 يونيو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » بيئيون يكافحون الأسماك “مصاصة الدماء” في ميتشجان
بيئيون يكافحون الأسماك “مصاصة الدماء” في ميتشجان

بيئيون يكافحون الأسماك “مصاصة الدماء” في ميتشجان

أطلقت مجموعة بيئية حملة لمكافحة أنواع من الأسماك الدخيلة على بحيرة “ميتشجان” الأمريكية، التي وصفتها بـ”مصاصي الدماء”.

وتعيش تلك الأسماك، التي يُطلق عليها “أنقليس البحر الكبير”، على قتل كل الكائنات الحية التي تعيش حولها من أسماك وغيرها، وتمتصُّ كل السوائل الموجودة في أجسادها.

وأشارت المجموعة البيئية، بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنها ستستخدم نوعاً من المبيدات السامة؛ للقضاء على تلك السلالة الخطيرة، التي غزت مياه البحيرة.

ويصل طول “أنقليس البحر” من اثنين إلى ثلاثة أقدام، ويشبه شكله الثعابين، لكنه يتحرَّك بصورة أسرع، كما أن لها أفواهاً وأنياباً حادة، وتلتصق بالأسماك أو الكائنات الحية الأخرى، وتمتصُّ دماءها وكل السوائل الموجودة بأجسادها، وتقتلها على الفور.

وقال عالم الأحياء في ميتشجان هيذر هتينجر: “هذا النوع من الأسماك لا يسبب مخاطر كبيرة على البشر، لكن خطره على البيئة أكبر، فهو يقضي على الثروة السمكية بالكامل، ويتسبَّب في خلل بيئي”.

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة بيئية حملة لمكافحة أنواع من الأسماك الدخيلة على بحيرة “ميتشجان” الأمريكية، التي وصفتها بـ”مصاصي الدماء”. وتعيش تلك الأسماك، التي يُطلق عليها “أنقليس البحر الكبير”، على قتل كل الكائنات الحية التي تعيش حولها من أسماك وغيرها، وتمتصُّ كل السوائل الموجودة في أجسادها. وأشارت المجموعة البيئية، بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنها ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*