الأربعاء , 24 مايو 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » “بيمو” الكاميرا الأمثل لانستغرام وفاين
“بيمو” الكاميرا الأمثل لانستغرام وفاين

“بيمو” الكاميرا الأمثل لانستغرام وفاين

أطلقت شركة لوجيتيك السويسرية المتخصصة في صناعة الأجهزة الطرفية والكاميرات للأجهزة الذكية، كاميرا تحمل اسم “بيمو”، وصفتها بأنها الأمثل لمقاطع فيديو يمكن تدوالها على انستغرام وفاين، وقام موقع سينيت التقني بتجربتها وإليك نتائج اختبار المنتج.

“لوجيتيك بيمو” كاميرا صغيرة سهلة الاستخدام، بضغطة واحدة تلتقط مقاطع فيديو. كاميرا مريحة بهيكل متين مقاوم للماء، مغطى باللون الأزرق الفاتح المريح للعين، كما توجد نسخ أخرى منها باللونين الأسود والأحمر أيضاً.

“لوجيتيك بيمو” كاميرا فيديو تُشبك في الملابس واضحة للعيان بأنها كاميرا، فهي ليست كاميرا تجسس، طولها 3.6 إنش، مصممة لاستخدامها لأغراض معينة وأنوع معينة من تصوير الفيديو.

وتتمتع “لوجيتيك بيمو” ببدن قابل للانقسام إلى جزءين، الأول يحتوي على عدسة الكاميرا ومونو ميكروفون، والجزء الآخر ما هو إلا مفتاح للتسجيل وحفظ المقاطع الملتقطة.


طريقة الاستعمال
فقط اضغط واستمر في الضغط على المفتاح وستبدأ الكاميرا فوراً في التسجيل. يوجد في الجانب الأيسر من الكاميرا 5 مصابيح بيضاء “إل إيه دي” تُضاء عند بدء التقاط الفيديو.

لا يوجد قفل على المفتاح أو أي خيار آخر للاستمرار في التسجيل، بإمكانك تسجيل مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة، لتلك اللحظات المميزة التي لا تريد تفويتها، وبإمكانك زيادتها حسب الرغبة إلى 10 أو 20 أو 30 دقيقة.


 فكرة التقاط مقاطع فيديو سريعة لا تتعدى بضع ثوان كل على حدة، جاءت بها شركة لوجيتيك السويسرية لتتناسب وفكرة التطبيقات الحالية شائعة الاستخدام من انستغرام وفاين لتبادل مقاطع الفيديو والصور، التي تعتمد على تبادل فوري وسريع. 

وتبلغ دقة وضوح الفيديو 720×720 بكسل، وتتضمن الكاميرا منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي” تستوعب سعة تخزينية 4 غيغابايت وهذا يكفي لتخزين نحو 3 ساعات فيديو، بجانب منفذ “مايكرو يو إس بي” للشحن.

يرافق الكاميرا تطبيق متوفر حالياً فقط لأجهزة “آي أو إس”، يتيح للمستخدمين مشاهدة المقطع أو المشهد الملتقط والتعديل عليه، ولنقل الكليبات من الكاميرا إلى “آي فون” أو “آي باد” فقط اربط “بيمو” بجهاز أبل عن طريق تقنية بلوتوث، والمفتاح المخصص للبلوتوث في الكاميرا يوجد بجوار منفذ الشحن. 


 بعد الانتهاء من تشغيل تقنية البلوتوث في الهاتف أو اللوحي والكاميرا وربط الجهازين معاً وتفعيل التطبيق، ليس على المستخدم سوى فتح مقاطع الفيديو، لتُنقل تلقائياً من الكاميرا إلى الجهاز المعني، وبعدها يصبح بإمكان المستخدم مشاركة الفيديو مع الآخرين عبر تويتر وفيس بوك وانستغرام أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية. 

ويستطيع المستخدم إنشاء فيلم مكون من عدة مقاطع فيديو عن طريق سحب واسقاط المقاطع المراد دمجها معاً داخل أيقونة مخصصة لذلك أسفل الشاشة في الهاتف أو الجهاز اللوحي.

عن طريق التطبيق في “آي فون” أو “آي باد” يستطيع المستخدم أيضاً الاستمتاع بالمشاهدة الحية لكل ما تراه الكاميرا عن توجيهها وضبطها في وضعية الالتقاط، فتقوم بالبث المباشر، كما يمكن استخدام التطبيق لالتقاط فيديو عن بعد.

ما يؤخذ على الكاميرا، عدم وجود حامل مرفق معها، لإمكانية تثبيتها عليه وتجنب الاهتزازات الناتجة عن اليد والتي قد تضر بالصور أو الفيديو، ولكن الكاميرا تتمتع بخاصية الصور الرقمية. وتتوفر الكاميرا بسعر 130 دولاراً أمريكياً.

أطلقت شركة لوجيتيك السويسرية المتخصصة في صناعة الأجهزة الطرفية والكاميرات للأجهزة الذكية، كاميرا تحمل اسم “بيمو”، وصفتها بأنها الأمثل لمقاطع فيديو يمكن تدوالها على انستغرام وفاين، وقام موقع سينيت التقني بتجربتها وإليك نتائج اختبار المنتج. “لوجيتيك بيمو” كاميرا صغيرة سهلة الاستخدام، بضغطة واحدة تلتقط مقاطع فيديو. كاميرا مريحة بهيكل متين مقاوم للماء، مغطى باللون الأزرق ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*