الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية » سينما » بين الأفلام
بين الأفلام

بين الأفلام

(*1)2-Kick-Ass

* الفيلم الذي تبرأ جيم كاري منه لعنفه هو الجزء الثاني من سلسلة تعد بجزء ثالث إذا ما وافق الجمهور العريض عليه. كليو مورتز هي الفتاة الشابّة التي تنطلق في الحياة لتواجه كل خصم وشرير في حياة ما عاد بالإمكان الثقة بأن السلطات الأمنية تستطيع أن تقوم بواجباتها. إنه فإنتازيا بذيئة الكلمات والمواقف يراد لها أن تحارب الخطأ بالخطأ مع قليل من الفكاهة المصنوعة لتثير الشباب. واحد من الأمثلة يتمحور حول فشل عملية اغتصاب لمجرد أن المغتصب لم يستطع أن ينجز المهمّة لعطل فيه فيتحوّل إلى نكتة، كما لو أن كان عليه أن يؤدي ما أراد ليرفع من معنوياته على الأقل! (عروض دولية).

(*3)Planes

* الطائرة القديمة تبز الطائرات الحديثة في خانتي المناورات والسرعة في هذا الفيلم الأنيماشن المصنوع على غرار فيلم «سيارات» الذي كان حقق نجاحا كبيرا. الرغبة في إثارة قدر من النوستالجيا ما زالت موجودة ولو بمعيار أقل. ما هو مفقود أن الفيلم السابق (الذي دارت أحداثه على الأرض) توجه إلى الصغار والكبار على حد سواء. هذا الفيلم، بتقنيته الجيّدة لكن غير المتميّزة، يكتفي بالتوجه إلى الصغار وحدهم. هم من سيقدّره أفضل من سواهم بالتأكيد (عروض: دولية).

(*4)Crashout

* غريب أمر بعض المخرجين. لويس ر. فوستر، مخرج هذا الفيلم، كتب وأخرج نحو مائة فيلم لكن لا أحد يعرفه. ربما اختيار هذا الفيلم المصنوع سنة 1955 المطروح على إسطوانات لأول مرّة يبدّل ولو قليلا من هذا الطالع. فيلم نوار حول ستة مساجين هاربين تربطهم مصلحة واحدة: الوصول إلى حيث خبأ أحدهم 180 ألف دولار حصيلة سرقة مصرف قام به. الطريق طويلة وصعبة والخلافات كثيرة ما يخلق تشويقا فاعلا من المشهد الأول حتى الأخير (DVD).

(*1)2-Kick-Ass * الفيلم الذي تبرأ جيم كاري منه لعنفه هو الجزء الثاني من سلسلة تعد بجزء ثالث إذا ما وافق الجمهور العريض عليه. كليو مورتز هي الفتاة الشابّة التي تنطلق في الحياة لتواجه كل خصم وشرير في حياة ما عاد بالإمكان الثقة بأن السلطات الأمنية تستطيع أن تقوم بواجباتها. إنه فإنتازيا بذيئة الكلمات والمواقف يراد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*