الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » مشاهير » تامر حسني يبيع ثلاجة والدته طلباً للشهرة
تامر حسني يبيع ثلاجة والدته طلباً للشهرة

تامر حسني يبيع ثلاجة والدته طلباً للشهرة

استكمل النجم تامر حسني سرد قصة صعوده ونجاحه لتحقيق حلمه، مروراً بكل المواقف المثيرة التي تعرض لها في مشواره الفني وتعرضه لعملية نصب في بداية مشواره.

وحكى تامر أنه باع الثلاجة الخاصة بوالدته ليكمل مبلغ 2000 جنيه في بداية مشواره الغنائي ليدفعهم لمنتج أغاني مغمور لينتج له أول أغنية.

لكنه بعد أن دفع المبلغ المطلوب، حضر حسب الموعد ليبدأ تسجيل الأغنية وفقا للاتفاق لكنه لم يجد المنتج ووجد مئات الشباب المتجمهرين أمام المكتب ليتكشف أنه ليس الضحية الوحيدة التي نصب عليها المنتج المزيف.

وأشار تامر حسني أن والدته كان لها أثر هام في حياته الفنية والاجتماعية، حيث ربته على القيم والمبادئ، ووقفت بجواره في الكثير من المحن.

وأضاف أنه عمل الفترة الماضية على إنجاز أغنية ليهديها لها خصيصاً، وغناها على خشبة المسرح للمرة الأولى، وأعلن أنه أخفى عليها تفاصيل هذه الأغنية رغم قربها الشديد منه ومعرفتها بأدق التفاصيل في حياته، إلا أنه نجح في إخفاء الأمر لتكون بمثابة مفاجأة لها.

استكمل النجم تامر حسني سرد قصة صعوده ونجاحه لتحقيق حلمه، مروراً بكل المواقف المثيرة التي تعرض لها في مشواره الفني وتعرضه لعملية نصب في بداية مشواره. وحكى تامر أنه باع الثلاجة الخاصة بوالدته ليكمل مبلغ 2000 جنيه في بداية مشواره الغنائي ليدفعهم لمنتج أغاني مغمور لينتج له أول أغنية. لكنه بعد أن دفع المبلغ المطلوب، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*