الأحد , 23 يوليو 2017
الرئيسية » سينما » “تتح” يتصدر إيرادات السينما المصرية للأسبوع الرابع على التوالي
“تتح” يتصدر إيرادات السينما المصرية للأسبوع الرابع على التوالي

“تتح” يتصدر إيرادات السينما المصرية للأسبوع الرابع على التوالي

للأسبوع الرابع على التوالي، حافظ الفيلم المصري “تتح” من بطولة محمد سعد على صدارة الايرادات المصرية، حيث جمع الفيلم هذا الأسبوع مبلغ 1,24 مليون جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 6,9 مليون جنيه، والفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز،

 

وبفارق طفيف في الايرادات، حل فيلم الحركة “Fast & Furious 6″، المتصدر للإيرادات في أمريكا الشمالية، في المركز الثاني هذا الأسبوع، واستطاع الفيلم أن يجمع من السينمات المصرية في أول أسابيع عرضه مبلغ 1,22 مليون جنيه.

 

أما المركز الثالث، حلّ به فيلم “الحرامي والعبيط”، والذي استطاع جمع مبلغ 776 ألف جنيه في أسبوع عرضه الأول، ويقوم ببطولة الفيلم النجم خالد صالح والنجم خالد الصاوي، بجانب النجمة الشابة روبي، والفيلم من إخراج محمد مصطفى وتأليف أحمد عبدالله.

 

وتراجع فيلم “سمير أبو النيل” من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما أضاف اجمالي إيراداته مبلغ 527 ألف جنيه، لتصبح 7,2 مليون جنيه بنهاية الأسبوع السادس لعرضه بالسينمات المصرية. ويقوم ببطولة الفيلم النجم أحمد مكي يُشاركه البطولة محمد لطفي، نيكول سابا، حسين الإمام، علاء مُرسي ودينا الشربيني.

للأسبوع الرابع على التوالي، حافظ الفيلم المصري “تتح” من بطولة محمد سعد على صدارة الايرادات المصرية، حيث جمع الفيلم هذا الأسبوع مبلغ 1,24 مليون جنيه لتصبح إجمالي إيراداته 6,9 مليون جنيه، والفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز،   وبفارق طفيف في الايرادات، حل فيلم الحركة “Fast & Furious 6″، المتصدر للإيرادات في أمريكا الشمالية، في المركز ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*