الخميس , 26 أبريل 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » تتخلص من البدانة بسبب صورة “سيلفي”
تتخلص من البدانة بسبب صورة “سيلفي”

تتخلص من البدانة بسبب صورة “سيلفي”

تمكنت سيدة بريطانية بدينة من إنقاص وزنها بصورة دراماتيكية، بعد تعرضها لحادث وصفته بالمذل خلال التقاط صورة سيلفي.

كان وزن البريطانية أماندي أميرسون (44 عاماً) يتجاوز 125 كيلوغرام اكتسبتها على مر السنين بسبب الوجبات السريعة وتعقيدات صحية أخرى. إلا أن أميرسون لم تع حجم مشكلتها تماماً، إلا عندما أتيح لها أن تلتقط صورة سيلفي مع نجمها المفضل، وحين رأت النتيجة أصيبت بـ “الصدمة” على حد تعبيرها لصحيفة دايلي ميل البريطانية. 

فقد حصلت أميرسون على فرصة تحقيق حلم حياتها بالتقاء نجمها الغنائي المفضل غراي بارلو، خلال تصويره إحدى حلقات البرنامج التلفزيوني الشهير “ذي إكس فاكتور”، بل إنها تمكنت أيضاً من التقاط صورة مع نجم فريق “تايك ذات” تخلد ذكرى ذلك اللقاء المنتظر، لكن النتيجة لم تكن مرضية لها على الإطلاق، إذ كشفت صورة السيلفي مع بارلو عن حجم بدانتها، مقارنة به على الأقل. 

تلك كانت اللحظة الحاسمة بالنسبة إليها، إذ قررت خفض وزنها ومعاودة التقاء بارلو لكي تثبت لنفسها وله أنها باتت امرأى مختلفة. فانضمت إلى ناد متخصص بالتنحيف وتمكنت خلال فترة وجيزة من إنقاص وزنها إلى النصف فقط من خلال الرياضة والحمية الصحية المناسبة و”دعم الزملاء في النادي الصحي” كما قالت أميرسون للصحيفة. 

تمكنت سيدة بريطانية بدينة من إنقاص وزنها بصورة دراماتيكية، بعد تعرضها لحادث وصفته بالمذل خلال التقاط صورة سيلفي. كان وزن البريطانية أماندي أميرسون (44 عاماً) يتجاوز 125 كيلوغرام اكتسبتها على مر السنين بسبب الوجبات السريعة وتعقيدات صحية أخرى. إلا أن أميرسون لم تع حجم مشكلتها تماماً، إلا عندما أتيح لها أن تلتقط صورة سيلفي مع ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*