الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » تجديد حبس دينا الشربينى 15 يوما
تجديد حبس دينا الشربينى 15 يوما

تجديد حبس دينا الشربينى 15 يوما

قرر قاض المعارضات بمحكمة قصر النيل، تجديد حبس الممثلة دينا الشربينى 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامها بالاتجار بالمواد المخدرة.

عقد الجلسة صباح السبت، ودخلت المتهمة وهي ترتدى نقاباً لإخفاء معالم وجهها، كما منع أقاربها الصحفيين من تصويرها.

وطالب الدفاع خلال الجلسة بأخلاء سبيلها بأي كفالة مالية تراها المحكمة، وذلك لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي.

ولكن المستشار محمد العطار، قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل، قرر تجديد حبسها وصديقها المتهم معها في القضية 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ومن المعروف أن النيابة وجهت لدينا تهمة تعاطى المواد المخدرة حيث كان بحوزتها 30 جراما فقط من الكوكايين، بينما وجهت لصديقها تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار.

واعترفت دينا أمام النيابة أنها اعتادت التوجه إلى شقة صديقها بمنطقة الزمالك لشراء المواد المخدرة منه إلا أنها في الوقت نفسه نفت اشتراكها معه فى تجارة المخدرات.

تم القبض على دينا في صباح الخميس الثامن من نوفمبر، بعدما داهمت قوة من المباحث منزل عاطل بالزمالك، استنادا على معلومة بإتجاره في المخدرات، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين، وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.

قرر قاض المعارضات بمحكمة قصر النيل، تجديد حبس الممثلة دينا الشربينى 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامها بالاتجار بالمواد المخدرة. عقد الجلسة صباح السبت، ودخلت المتهمة وهي ترتدى نقاباً لإخفاء معالم وجهها، كما منع أقاربها الصحفيين من تصويرها. وطالب الدفاع خلال الجلسة بأخلاء سبيلها بأي كفالة مالية تراها المحكمة، وذلك لانتفاء مبررات ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*