الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » ترزق بطفل رغم تناولها حبوب الإجهاض
ترزق بطفل رغم تناولها حبوب الإجهاض

ترزق بطفل رغم تناولها حبوب الإجهاض

اكتشفت أم بأن طفلتها على قيد الحياة في غرفة العمليات لإجهاض ما تبقى من جنينها إثر تناولها حبوب إجهاض.

فوجىء الأطباء بنبض في بطنها في اللحظة التي كانوا يستعدون فيها لإجراء عملية الإجهاض

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، بدأت القصة حين أصيبت الأم ميشال هووي (31 عاماً) بنزيف حاد أثناء توجهها للعمل في أسبوعها السادس من الحمل، وبعد إجراء فحوصات الأشعة تبيّن أنها فقدت الجنين فأعطيت حبوب الإجهاض لتنظيف رحمها من بقايا الجنين المتوفي.

لكن الصدمة الكبرى وقعت في غرفة العمليات حين فوجىء الأطباء بنبض في بطنها في اللحظة التي كانوا يستعدون فيها لإجراء عملية الإجهاض إثر وجود جلطات دموية في التحاليل شديدة الخطورة على رحمها.

وأخبر الفريق الطبي المذهول الأم ميشال بأن طفلها تمكن مقاومة حبوب الاجهاض ليكتب لجنينها حياة جديدة مطمئنين الأم بأن الجنين خال من التشوهات مشيرين إلى أنه يمكنها الاستمرار في شهور حملها المتبقية بدون أي خطورة على صحتها أو صحة الجنين.

وأرجع الأطباء سبب عجزعم عن رؤية الجنين قبل وصف حبوب الإجهاض إلى وجود الجلطات والتخثرات الدموية التي أحدثت ظلال في صورة الأشعه حجبت رؤية نبض الجنين. 

اكتشفت أم بأن طفلتها على قيد الحياة في غرفة العمليات لإجهاض ما تبقى من جنينها إثر تناولها حبوب إجهاض. فوجىء الأطباء بنبض في بطنها في اللحظة التي كانوا يستعدون فيها لإجراء عملية الإجهاض وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، بدأت القصة حين أصيبت الأم ميشال هووي (31 عاماً) بنزيف حاد أثناء توجهها للعمل في أسبوعها السادس من ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*