الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » تسريب يد تحكم الألعاب الخاصة بجهاز Amazon Kindle TV
تسريب يد تحكم الألعاب الخاصة بجهاز Amazon Kindle TV

تسريب يد تحكم الألعاب الخاصة بجهاز Amazon Kindle TV

خلال بداية هذا الأسبوع ركزت العديد من المصادر الإخبارية حديثها بعمق حول جهاز Amazon Kindle TV و الذي ينتظر أن يكون جهاز تلفزيون الشركة الأمريكية الشهيرة ، حيث يتوقع الخبراء أن يكون من بين أجهزة التلفزيونات الذكية التي تتيح للمستخدمين متابعة برامجهم المفضلة و مشاهدتها مع إستخدام التطبيقات المختلفة للتواصل و متابعة الشبكات الإجتماعية .

لكن من خلال تسريبات اليوم تأكد لنا فعلا أن هذا الجهاز سيكون جهاز ترفيهي متكامل للعائلة ، و ما يدل على ذلك هو تسريب صورة يد التحكم الخاصة بالألعاب و التي ستكون مدمجة مع الجهاز ، حيث تتيح للمستخدمين التحكم بشكل أفضل في الألعاب التي يستخدمونها ما يجعل فعلا Amazon Kindle TV في مواجهة الإكس بوكس وان و البلايستيشن 4 في حالة تقديمه لأداء أفضل ممكن عند إستخدام الألعاب عليها.

و بالنسبة لموعد إطلاق هذا الجهاز فتقول الإشاعات الجديدة أنه سيتم الإعلان عنه خلال نهاية هذا الشهر أو الشهر القادم في حالة تأخره .

خلال بداية هذا الأسبوع ركزت العديد من المصادر الإخبارية حديثها بعمق حول جهاز Amazon Kindle TV و الذي ينتظر أن يكون جهاز تلفزيون الشركة الأمريكية الشهيرة ، حيث يتوقع الخبراء أن يكون من بين أجهزة التلفزيونات الذكية التي تتيح للمستخدمين متابعة برامجهم المفضلة و مشاهدتها مع إستخدام التطبيقات المختلفة للتواصل و متابعة الشبكات الإجتماعية . ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*