الإثنين , 20 مايو 2019
الرئيسية » غرائب وطرائف » تشكيل وزارة للسعادة الاجتماعية في فنزويلا!
تشكيل وزارة للسعادة الاجتماعية في فنزويلا!

تشكيل وزارة للسعادة الاجتماعية في فنزويلا!

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عزمه تشكيل وزارة جديدة للسعادة، بهدف تعزيز مستوى الرفاهية في البلاد، خصوصاً بين الأطفال وكبار السن. وبحسب صحيفة تلغراف البريطانية، أوضح مادورو أن الوزارة الجديدة سوف تحمل اسم “وزارة السعادة الاجتماعية لشعب فنزويلا”، والتي سوف تسعى إلى توسيع نطاق خدمة المواطنين، وتنفيذ برامج الرفاهية الاجتماعية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلان عن تشكيل هذه الوزارة الجديدة يأتى قبل ستة أسابيع من إجراء الانتخابات البلدية، كما أنه يأتي أيضاً في وقت تعاني فيه حكومة فنزويلا من ارتفاع معدلات التضخم التي تجازوت 30%.

ورأى مراقبون أن مادورو يسعى إلى إنجاح مرشحي الحكومة في الانتخابات المقبلة من خلال استقطاب الناخبين من كبار السن، عن طريق زيادة حجم الإنفاق الحكومي على البرامج الاجتماعية.

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عزمه تشكيل وزارة جديدة للسعادة، بهدف تعزيز مستوى الرفاهية في البلاد، خصوصاً بين الأطفال وكبار السن. وبحسب صحيفة تلغراف البريطانية، أوضح مادورو أن الوزارة الجديدة سوف تحمل اسم “وزارة السعادة الاجتماعية لشعب فنزويلا”، والتي سوف تسعى إلى توسيع نطاق خدمة المواطنين، وتنفيذ برامج الرفاهية الاجتماعية. وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلان ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*