الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » تطبيق جديد للهواتف يسمح للحامل بمتابعة نمو جنينها
تطبيق جديد للهواتف يسمح للحامل بمتابعة نمو جنينها

تطبيق جديد للهواتف يسمح للحامل بمتابعة نمو جنينها

قامت شركة كرواتية بإصدار تطبيق جديد للهواتف الذكية يسمح للمرأة الحامل بالاستماع إلى نبض جنينها وتتبع مراحل نموه داخل رحمها.

ويقوم هذا التطبيق بمساعدة جهاز يوضع على البطن بمتابعة بيانات هامة عن تقدم نمو الجنين ، بما في ذلك معدل ضربات القلب في الدقيقة الواحدة، وعدد المرات التي يركل فيها الجنين ، بالإضافة إلى قياس وزن الجنين.
كما ويقوم التطبيق أيضا بتتبع مزاج الأم في المراحل النهائية من الحمل ، ويكشف عن الأعراض التي تشير إلى علامات مبكرة من الاكتئاب، ويقدم نصائح للأم لمراجعة الأطباء في حال حدوث ذلك ، وفقا لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
ويتضمن التطبيق موقعاً للتواصل عبر الانترنت، حيث يمكن للنساء الحوامل التواصل بين بعضهم البعض، وتبادل الخبرات والمعلومات لإنشاء قاعدة بيانات حول مشاكل الحمل وحلولها المقترحة.
وقالت ارسكا سيرسن التي شاركت بتطوير التطبيق “سوف نقوم على إضافة أجهزة تتبع جديدة التي ستعمل مع خلال التطبيق لتمكين الأمهات من تعقب ضغط الدم، وزيادة الوزن ونسبة السكر في الدم”.
وأضافت “نحن نهدف إلى وضع حلول متكاملة  لتتبع الحمل عن بعد ، من شأنها أن تقلل إلى حد كبير من تكاليف الرعاية الصحية ،  وتقدم حلولاً فورية لمشاكل الحمل”.
قامت شركة كرواتية بإصدار تطبيق جديد للهواتف الذكية يسمح للمرأة الحامل بالاستماع إلى نبض جنينها وتتبع مراحل نموه داخل رحمها. ويقوم هذا التطبيق بمساعدة جهاز يوضع على البطن بمتابعة بيانات هامة عن تقدم نمو الجنين ، بما في ذلك معدل ضربات القلب في الدقيقة الواحدة، وعدد المرات التي يركل فيها الجنين ، بالإضافة إلى قياس ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*