السبت , 22 سبتمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » تطبيق مجاني يسمح بتطويل القامة
تطبيق مجاني يسمح بتطويل القامة

تطبيق مجاني يسمح بتطويل القامة

كثيرة هي التطبيقات الذكية المتوفرة عبر مختلف أنظمة التشغيل التي تُعنى بالتجميل، لكن شركة ليتوانية ناشئة ابتكرت تطبيقاً فريداً من نوعه، إذ يسمح بتطويل القامة، وبالتالي يشكّل ملاذاً للأشخاص الذين يرون أنهم بحاجة إلى بضعة سنتيمترات إضافية.

وأُطلق على التطبيق اسم “سبرينغ”، وهو يسمح بالتقاط صورة من خلاله مباشرة أو رفع صورة موجودة في الهاتف، بهدف إدخال التعديلات اللازمة عليها، كي يبدو الشخص أطول قامة. 

اللافت أن التطبيق يسمح للمستخدم باختيار مناطق محددة من جسمه بهدف تطويلها، وبالتالي يمكنه تطويل الرجلين أو اليدين، أو حتى الرقبة. 

يتميز التطبيق بخصائصه المتعددة، وقدرته على الحفاظ على نقاوة الصورة الفوتوغرافية وجودتها بعد تطويل القامة، بحيث تبدو طبيعية بالنسبة إلى الغالبية العظمى من الأشخاص، باستثناء المصورين المحترفين طبعاً. 

يمكن تحميل التطبيق مجاناً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد، ويبدو أنه يحظى باهتمام المستخدمين الذين أعطوه تقييماً يبلغ 4.6 درجات من أصل 5 عبر متجر “غوغل بلاي”.

كثيرة هي التطبيقات الذكية المتوفرة عبر مختلف أنظمة التشغيل التي تُعنى بالتجميل، لكن شركة ليتوانية ناشئة ابتكرت تطبيقاً فريداً من نوعه، إذ يسمح بتطويل القامة، وبالتالي يشكّل ملاذاً للأشخاص الذين يرون أنهم بحاجة إلى بضعة سنتيمترات إضافية. وأُطلق على التطبيق اسم “سبرينغ”، وهو يسمح بالتقاط صورة من خلاله مباشرة أو رفع صورة موجودة في الهاتف، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*