الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » تعد 300 شطيرة لتقنع صديقها بالزواج
تعد 300 شطيرة لتقنع صديقها بالزواج

تعد 300 شطيرة لتقنع صديقها بالزواج

طرق عديدة تستخدمها المرأة لحث الرجل على الارتباط، قد يكون من أطرفها وأغربها ما أقدمت عليه ستيفاني سميث التي اختارت إقناع صديقها بخطبتها عبر طريقة مبتكرة، تستهدف معدته، عن طريق إعداد 300 شطيرة (سندويتش)، متباينة الأنواع.

الأميركية ستيفاني التي لاحظت ولع صديقها بالشطائر، كشفت أن الأمر برمته بدأ على سبيل المزاح، حين جهزت في أحد الأيام شطيرة ديك رومي لصديقها الذي التهمها متلذذا، ثم أعلن أنه سيرتبط بها رسميا إذا أعدت 300 شطيرة مختلفة، بنفس المستوى.

ولأن ستيفاني المقيمة في نيويورك تعد نفسها امرأة كلاسيكية، تفضل الزواج وتكوين أسرة، فقد تلقت إعلان صديقها على محمل الجد، ثم بدأت التنفيذ على الفور، فصممت مدونة على الإنترنت بعنوان “300sandwiches”، واقتنت كاميرا فوتوغرافية حديثة، والعديد من كتب ووصفات الأطعمة، وشرعت تعد الشطائر، وتشرح طرق تنفيذها على الإنترنت.

ورغم تشكيك كثير من صديقاتها ومعارفها، وسخرية البعض، إلا أنها استمرت بالعمل، وبشكل مكثف، حتى أعدت بالفعل 176 سندويتشا.

وتتابع قصتها:”أعددت شطائر للإفطار، الغذاء، والعشاء، وحتى للتحلية، أعددت شطائر قبل الخروج إلى المنزل، ولمشاهدة التلفزيون، في كل وقت وبأي طريقة ممكنة”.

وبانتظار أن يوفي صديقها بالوعد عند بلوغها الرقم 300، تؤكد ستيفاني أن كل النصائح الموجهة للمرأة من أجل الاحتفاظ بالرجل قد تكون غير مفيدة تماما، فالأمر ببساطة من وجهة نظرها هو “أن تصنع المرأة للرجل شيئا لطيفا يعشقه، حتى إن كان ذلك مجرد سندويتش”.

طرق عديدة تستخدمها المرأة لحث الرجل على الارتباط، قد يكون من أطرفها وأغربها ما أقدمت عليه ستيفاني سميث التي اختارت إقناع صديقها بخطبتها عبر طريقة مبتكرة، تستهدف معدته، عن طريق إعداد 300 شطيرة (سندويتش)، متباينة الأنواع. الأميركية ستيفاني التي لاحظت ولع صديقها بالشطائر، كشفت أن الأمر برمته بدأ على سبيل المزاح، حين جهزت في أحد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*