الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » سينما » تفاصيل إحراج محمد رمضان على الهواء مباشرة
تفاصيل إحراج محمد رمضان على الهواء مباشرة

تفاصيل إحراج محمد رمضان على الهواء مباشرة

تعرض الممثل الشاب محمد رمضان لموقف محرج أثناء استضافته ببرنامج مصر الجديدة الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، وذلك بعد أن سأله الدمرداش: ماذا ستفعل لو أستوقفك طفل صغير و قال لك أحبك كثيراً و أقلدك فى كيفية الإمساك بالمطواه، وما كان من رمضان إلا أن رد فى إحراج شديد قائلا: “سأحزن كثيراً بالطبع”، وفى محاولة لتدارك الموقف أستكمل قائلا: “لكن ليست مسئوليتى أننى أقوم بدورى على أكمل وجه وأتقمص الشخصية كما ينبغى”.

وقال رمضان خلال البرنامج أن الفنان الحقيقى هو الذى يعبر عن الواقع الذى يعيشه المجتمع ولا يتكلم من برج عاجى عن الناس وأفكارهم ، كما إنتقد رمضان كتاب السيناريو فى مصر وقال إن السيناريوهات أغلبها ضعيفة وركيكة للغاية. وعندما واجهه الدمرداش بالإنتقادات الموجهة إليه من جمهوره، كان رد رمضان أنه لا يزال صغيراً حيث أنه يبلغ من العمر 25 عاماً فقط و أنه لا يزال أمامه الكثير مؤكدا أن فيلمه المقبل سيشهد تغيراً كبيراً فى مشواره وأنه مستعد لتحمل المسئولية كاملة عقب عرضه للجمهور .

تعرض الممثل الشاب محمد رمضان لموقف محرج أثناء استضافته ببرنامج مصر الجديدة الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، وذلك بعد أن سأله الدمرداش: ماذا ستفعل لو أستوقفك طفل صغير و قال لك أحبك كثيراً و أقلدك فى كيفية الإمساك بالمطواه، وما كان من رمضان إلا أن رد فى إحراج شديد قائلا: “سأحزن كثيراً بالطبع”، وفى محاولة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*